التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق برشلونة اليوم السبت مباراة قوية أمام نظيره خيتافي في واحدة من مباريات الدوري الإسباني المميزة والقوية.

ويستضيف ملعب كولسيوم الفونسو بيريز المباراة التي يحل فيها فريق برشلونة ضيفًا على خيتافي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

ويدخل فريق برشلونة المباراة باحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل تعويض التعادل الأخير الذي سقط فيه أمام إشبيلية قبل فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة للغاية خاصة وأن كلاهما يخططان للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط.

ويدخل فريق برشلونة المباراة محتلًا المركز الخامس برصيد 7 نقاط بعد خوض 3 مباريات فقط بينما يأتي فريق خيتافي المركز السابع بنفس رصيد النقاط ولكنه خاض 4 مباريات.

وسئل رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن موقف بعض اللاعبين في مؤتمره الصحفي اثنان منهم هما فرينكي دي يونج وعثمان ديمبيلي.

وعن لاعب خط الوسط الهولندي، الذي يعرفه جيدًا بعد أن دربه مع المنتخب الهولندي قال إنه في المباراة ضد إشبيلية لم يكن فرينكي متروكًا له، وإذا كان هناك لاعبون ينتقدون أنفسهم تمامًا، فإن دي يونج هو واحد منهم، وإنه يعرف جيدًا متى كان جيدًا ومتى كان في خارج المستوى.

وأضاف: “في مباراة إيطاليا وهولندا كان الأفضل في الميدان لكل لاعب الحق في لعب مباراة سيئة، وأتمنى أن يخرج من مباراته وهذا أفضل مركز له، ولا تنس أنه لاعب صغير السن. أنا لست قلقًا جدًا”.

من ناحية أخرى، علق رونالد كومان عن عثمان ديمبيلي وأكد أنه يتمتع بجودة عالية والشيء الوحيد الذي أعتقد أنه سيكون تدريجياً بصحة بدنية كان هناك شيء ما في الصحافة في ذلك اليوم بشأن دوراته التدريبية أولئك الذين لم يلعبوا كثيرًا تدربوا يومي الخميس والجمعة الماضيين مثل ديست ، مثل كونراد ، مثل ألينيا، حراس المرمى الوحيدان اللذان أمضيا 4 أيام من الاحتفالات هما بيكيه ونيتو ​​، لأنهما لعبوا كل مباراة. في الآونة الأخيرة مما رأيته في التدريب أنا سعيد للغاية “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *