التخطي إلى المحتوى

يخوض فريق ريال مدريد اليوم السبت مباراة سهلة نسبيًا أمام نظيره قادش في الإسباني وهي واحدة من المباريات التي يترقبها العديد من الجماهير.

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد نظيره قادش في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت السعودية على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني “الليجا”.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة من جانب ريال مدريد الذي يسعى لمواصلة انتصاراته والحفاظ على صدارة جدول الترتيب التي تمكن من التربع عليها على الرغم من أنه له مباراة مؤجلة عن أندية أخرى حيث أنه خاض 4 مباريات من أصل 5 نجح خلالها من حصد 10 نقاط.

وتصب فوارق الإمكانيات بين ريال مدريد وفريق قادش للملكي وهو الأمر الذي يشير الى سهولة المباراة نسبيًا على الريال وأنه الأقرب لحصد الثلاث نقاط.

في المقابل لا يعد فريق قادش على الرغم من حداثته على الدوري خصمًا سهلًا حيث أنه نجح في حصد 7 نقاط من خمس مباريات خاضها في الدوري حتى الآن يحتل بهم المركز التاسع.

واستعد ريال مدريد بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان بشكل جيد لمباراة الدوري ضد قادش التي ستلعب في دي ستيفانو.

وفي هذه المباراة يتوفر لدى زيدان 20 لاعباً من الفريق الأول، بما في ذلك كورتوا وميليتاو الذين تدربوا دون مشاكل مع زملائهم في الفريق ومستعدون للعب اليوم بشكل طبيعي.

ويعتمد زيدان على جميع اللاعبين الدوليين الذين لعبوا مباريات مع منتخباتهم الوطنية ولم يصل أي منهم مصابًا، بينكا سيفقد الفريق في مباراته ضد قادش كل من هازارد وكارفخال وأودريوزولا وماريانو الذين عملوا داخل المرافق بشكل منفرد خلال الفترة الأخيرة.

استدعى زيدان 20 لاعبا لمباراة اليوم السبت، ضد قادش وتجدر الإشارة إلى غياب أوديجارد، الذي تدرب دون مشاكل واضحة مع زملائه في الفريق صباح أمس، لكنه عُرف خلال فترة ما بعد الظهر، أنه عانى من بعض الألم في الكاحل الأيمن الذي سيمنعه من مواجهة الفريق الأندلسي.

في المقابل يظهر ميليتاو لأول مرة في قائمة ريال مدريد هذا الموسم بعد تجاوز إصابته وإبراز تواجده كحارس ثالث للوكاس كانيزاريس، هدف جوفينيل أ وهو نجل سانتي كانيزاريس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، من بين آخرين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *