التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من متابعي وعاشقي كرة القدم على تردد قناة تايم سبورت Time sport عبر محرك البحث الشهير “جوجل”، وذلك لإمكانية مشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ينتظرها الجميع بشوق، ومن المقرر إنها ستنطلق في شهر يونيو المقبل من أرض مصر الفرعونية ليشاهد العالم من خلالها مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 الذي يعد من أشهر الأحداث التاريخية، لذلك نقدم تردد قناة تايم سبورت Time sport حتى يتمكن الجميع من متابعة المباريات.

أعلنت شركة سينيرجي عن تردد قناة تايم سبورت Time sport الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2019، حيث تنطلق قناة تايم سبورت الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 على التردد الأرضي، رسميًا غدًا السبت الموافق الخامس والعشرين مايو، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة تايم سبورت Time sport
تردد قناة Time sport

تردد قناة تايم سبورت Time sport

تسأل العديد من متابعي كرة القدم خلال الساعات الأولى من اليوم عن تردد قناة تايم سبورت، التي من شأنها نقل جميع فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، كي يستمتعوا بمشاهدة المباريات من المنزل.

تردد قناة Time sport

لذا نقدم لكم تردد قناة تايم سبورت لمتابعة مباريات كأس الأمم الإفريقية لعام 2019على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات 11449    أفقى H  27500

 

موعد انطلاق قناة تايم سبورت

ومن المقرر أن تنطلق قناة تايم سبورت في يوم الخامس والعشرين من مايو بعرض برامجها قبل بدء مباريات كأس الأمم الإفريقية 2019.

قناة تايم سبورت Time sport الناقلة لأمم أفريقيا 2019:

وتقام البطولة خلال الفترة ما بين 21 يونيو المقبل وحتى 19 يوليو التالي بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة بالمحفل ٩.

كانت قد نشرت شركة سينيرجي عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” فيديو ترويجي لقناة تايم سبورتس يظهر فيه معظم محللي المباريات ومقدمي البرامج والمعلقين الذي سيعملون فيها وكان من بينهم حازم إمام طه إسماعيل وأحمد شوبير.

الجدير بالذكر، أن مصر تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، في النسخة الأولى من البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخب، يخوضون مبارياتهم في 6 مجموعات بمحافظات القاهرة، والإسكندرية، والإسماعيلية والسويس.

قناة تايم سبورت Time sport

وعند انطلاق قناة تايم سبورت Time sport  سوف تستضيف  المدير الفنى للمنتخب الوطنى المكسيكى خافيير أجيرى، فى لقاء حصرى للقناة وذلك من اجل الحديث عن بطولة أمم أفريقيا 2019 وقائمة المنتخب المبدئية التى أعلن عنها منذ أيام، بالإضافة إلى كل استعدادات المنتخب للكان في الفترة القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *