ترددات

تردد قناة تايم سبورت Time Sport لمتابعة مباريات بطولة أمم افريقيا مجانا دون تشفير HD على الارضي

تردد قناة تايم سبورت Time Sport على النايل سات الناقلة لأمم أفريقيا مجاناً اعتبره عشاق كرة القدم وجميع المصريين خبر مفرح وسار للمترقبين لممتابعة بطولة أمم افريقيا المزمع إقامتها في مصر.

قناة تايم سبورت Time Sport

مباريات أمم افريقيا عبر قناة تايم سبورت مجانا ودون وجود عملية تشفير للقناة اعتبره الجميع مفاجأة الموسم وهدية بطولة أمم إقريقيا ليس في مصر فقط، بل في ربوع الوطن العربي وأفريقيا.

مباريات بطولة كاس الأمم الإفريقية من المقرر إقامتها في مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 13 يوليو المقبل، يتم بثها عبر تردد قناة تايم سبورت الجديدة التي تم إطلاقها خصيصًا لتغطية البطولة وتبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي، حيث تمتلك مصر حقوق نقل وإذاعة المباريات باعتبارها صاحب الأرض والجمهور.

ومن المقرر أن تقام مبارايات أمم افريقيا في أربع محافظات داخل أنحاء الجمهورية وهما محافظة القاهرة والسويس والاسكندرية والاسماعيلية.

تردد قناة تايم سبورت Time Sport

نبأ حصري يقدم لمتابعيه تردد قناة تايم سبورت Time sport والتي ستكون من المقرر بثها بدقة عالية على أجهزة التليفزيون الأرضي عبر تردد UHF 32 لمستخدمي الإريال العادي وبدقة عالية كما تبث القناة عبر قمر نايل سات الصناعي من خلال  التردد التالي:

قناة تايم سبورت Time Sport

مجموعة إعلام المصريين كشفت عن مفاجأة قناة تايم سبورت من خلال فيديو ترويجي لقناة تايم سبورت التي أطلقتها المجموعة بالشراكة مع هيئة الإعلام الوطنية خصيصًا لمتابعة وتغطية مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر في الفترة المقبلة.

وأعلنت إعلام المصريين عن تردد القناة عبر قمر نايل سان الصناعي، حيث أنه من المقرر أن تبدأ القناة بثها الأولى يوم السبت المقبل الموافق 25 مايو 2019 وسوف تبث القناة بصورة مجانية غير مشفرة نهائيا.

تحديث: ومن المقرر أن تنطلق الخطوات الأولي لعملية بث مواد القناة من برامج وفقرات علي التردد السابق ذكره وذلك بدءا من اليوم السبت.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى