التخطي إلى المحتوى

 

ارطغرل الحلقة 148 من الموسم الخامس، ذاع صيته الفترة الحالية لما به من أحداث مغامرات ودراما، تدور في عصر ما قبل الدولة العثمانية ما بين سوريا وأنطاكيا، والذي تنقله ثناة تي ار تي التركية كل أربعاء في الثامنة مساء.

الموسم الخامس

وينتظر الملايين في العالم العربي حلقة المسلسل أرطغرل اسبوعيا، والتي تعود للقرن الثالث عشر الميلادي، والذي حقق نجاحا كبيرا في أجزاءه الخمسة، ويسدل الستار عن المسلسل بإنتهاء الحلقة 150، ليبدأ بعد ذلك أحداث مسلسل قيامة عثمان الابن الاصغر لأرطغرل والذي أسس الدولة العثمانية.

تردد قنوات تي ار تي التركية trt

“نبأ حصري” ينشر تردد قنوات تي ار تي التركية الناقلة لمسلسل ارطغرل، وتبث قناة trt  العربية المسلسل على تردد 11391 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500، أما قناة تي ار تي الكردية فتبث المسلسل ارطغرل على تردد 10873 استقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات.

أما على القمر الصناعي تركسات Turk sat 42°E، فتبث قناة ار تي ار التركية مسلسل أرطغرل، على التردد 11042 بمعدل ترميز 8400 واستقطاب عمودي، ومعامل تصحيح 5/6، وعلى القمر الصناعي يوتلسات Eutelsat 7°E، يتم بث مسلسل ارطغرل على تردد 10928 ومعدل ترميز 10928، ومعامل تصحيح 5/6 واستقطاب عمودي.

موعد ارطغرل 148

يتم عرض حلقات مسلسل ”قيامة ارطغرل” الموسم الخامس على قناة TRT 1 التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتبث على قنوات اليرموك ودعوة يوم الخميس في الثامنة مساءا مترجم للغة العربية.

ويقدم نبأ حصري تحليل شامل لكل أحداث ومشاهد تاريخية من مسلسل قيامة ارطغرل التركي وعرض الكواليس الخاصة بكل حلقة والتوقعات للأحداث المرتقبة في الحلقة التالية والتي يترقبها العديد من المشاهدين.

الحلقة 148

وتتضمن الحلقة 148 مشاهد مثيرة وأحداث غير متوقعة نهائيا جعلت الدهشة تصيب المتابعين عن قرب لأحداث مسلسل قيامة ارطغرل التركي.

أرطغرل الحلقة 148 شهدت ألغاز جديدة خلال أحداث الحلقة، ما بين تشوق وصدمة وتوقعات، وخاصة بعد الاقتراب من اندلاع حرب المغول، وموت الأم هايماه وحقيقة قتلها من جانب أريكبوجا، أو سيرما، إضافة لانتقام الباستى.

ويسعى الكثير من متابعي مسلسل قيامة ارطغرل التركي، لمعرفة توقيت إعادة عرض المسلسل وتردد القنوات الناقلة له، والتى يقدمها “نبأ حصري” ضمن خدماته التى يقدمها لقراءه ومتابعيه على مدار اليوم.

انتهاء الجزء الخامس يعد الشغل الشاغل لمتابعي مسلسل قيامة ارطغرل في الوقت الحالي وخاصة انه اقترب على انتهاء حلقاته من ذلك الموسم، حيث أصبحت الحداث تسير في وتيرة سريعة للغاية.

ويذاع مسلسل قيامة ارطغرل التركي في آخر حلقات الموسم الخامس للمسلسل والذي يستعرض نهايات الأحداث الأخيرة والمشاهد النهائية للقصة التاريخية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *