مسلسلات رمضان

شباب البومب 8 .. متابعة الحلقة 26 أحداث وتفاصيل مشوقة ” المومياء ” عبر جوي Jawwy TV وروتانا خليجية

مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 26 ، عرضت قناة روتانا خليجية  الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن خلال شهر رمضان الكريم 1440،والتي تناقش العديد من من مشاكل الشباب في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

ونال المسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي والعالم أجمع، وسنقدم لكم ميعاد وتردد الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن، إليكم:

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة لمسلسل شباب البومب 8:

النايل سات: التردد : 11296 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 3/4 تردد قناة روتانا خليجية علي عرب سات . عربسات (بدرسات): التردد : 11843 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 3/4 .؟ عربسات (بدر سات) HDD: التردد : 10890 معدل الترميز : 27500 الاستقطاب : افقى 3/4 .

ميعاد الحلقة 26 بمسلسل شباب البومب 8:

تعرض الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 8، على قناة روتانا خليجية ، خلال شهر رمضان المبارك، يوميا في تمام الساعة الـ 7:20 عقب صلاة المغرب بالحرم المكي، وتعرض نفس القناة الإعادة في تمام الساعة الرابعة فجراً.

موضوع الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب8:

أعلنت إدارة المسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن، عن أن الحلقة 26 من مسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن، ستحمل اسم “المومياء”، والتي تعد من المشاكل التي الشباب من المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ولاقي المسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن إعجاب الكثير من المشاهدين والمتابعين، فيما يناقش المسلسل العديد من من مشاكل الشباب في المملكة العربية السعودية والوطن العربي والعالم أجمع.

مشاهدة الحلقة 26 مسلسل شباب البومب 8 كاملة
مشاهدة الحلقة 26 مسلسل شباب البومب 8 كاملة

 

وذكرت الصفحة الرسمية، علي تويتر، شاهدو حلقة اليوم بعنوان ( المومياء) بعد صلاة المغرب مكة المكرمة #شباب_البومب8 #فيصل_العيسى #روتانا_خليجية

https://twitter.com/shababalbomb_2/status/1134272277791555585?ref_src=twsrc%5Egoogle%7Ctwcamp%5Eserp%7Ctwgr%5Etweet

أحداث وتفاصيل الحلقة 25 السابقة لمسلسل شباب البومب 8:

حملت الحلقة 25 السابقة لمسلسل شباب البومب 8 الجزء الثامن عنوان “احترمني أحترمك”، والتي ستتناول قضية مهمة وهي تقديم نصائح إلى العائلات والأشخاص الراغبين في السفر إلى البلدان الأجنبية فلابد أن يكون على دراية بقوانينه حتى لا يقعوا في ورطة كما حدث مع أبطال المسلسل. خلال رحلة إلى أحد البلدان الأجنبية التي قام بها “عامر” وأصدقائه ياسر وكفتة وشوكش وعزوز، وبدأت أحداث الحلقة في التسوق ولا يحترمون المتسوقين، وعلى ذلك اتجهوا إلى غابة مكتوب عليها ممنوع البقاء بعد الساعة 6 مساءً.

وخلال جلوسهم في الغابة بعد الميعاد المحدد لها، سمعوا صوتًا مرعبًا لحيوان مفترس، لم تتضح معالمه، فارتابت عليهم علامات الخوف والفزع الشديد، الأمر الذي جعلهم يهربون من المكان متجهين إلى سيارتهم.

وخلال ذلك رأوا أمامهم أنوار فجلوس بجانبها، ولم يجدوا معهم كفتة، الأمر الذي حمل شوكش المسئولية الكاملة إلى عامر بشأن ضياعه، فذهب عامر للبحث عنه وخلال دقائق اختفي عامر ايضاً، وازداد الأمر سوءً عما سمعوا أصدقاء صوتا مخيفا، ثم تعرض للضرب.

وعثر ياسر وشوكش وعزوز، على بيت مخيف فدخلوه، فدخل معهم كفتة، ثم عامر، فتعرضوا بداخله لأحداث، فيكتشفون أنه ” مسكون: ، فوجد عزوز كتاباً، كُتِبَ فيه ألا يفتح عينيه بعد قراءة هذه الكلمات، لكنه يخالف التعليمات.

وففي هذا الوقت تحول أصدقاءه إلى وحوش، فيهرب منهم، ففي الصباح اليوم التالي وفور انتهاء مفعول السحر ويجد الأصدقاء الخمسة سيارتهم في مكانها وعليها مخالفات عدة.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى