التخطي إلى المحتوى
دخل “أروهي” في أزمة جديدة سيتابعها الجميع من المواطنين المتابعين والمشاهدين لحلقات المسلسل الهندي حب خادع، في حلقة اليوم الأحد الموافق 15-9-2019، بعد أن اكتشفت نفسها خلف القضبان السجن بسبب اتهامها في العديد من القضايا القتل التي لم ترتكبها من قبل إلا أن الشبه الذي بينها وبين الفتاة القاتلة الحقيقة هي التي اوقعها في هذا الفخ الذي سيدخل في أزمة جديدة.
استطاعت الحلقة السابقة  المسلسل الهندي حب خادع على قناة أم بي سي بوليود، والتي ستعرض أمس السبت الموافق 14-9-2019، وأن المسلسل حب خادع سيعرض من اليوم السبت إلى الأربعاء، والتي تمتلئ بالأحداث والتفاصيل الجديدة المشوقة للحلقة الجديدة.
مقتل ديب علي يد أروهي مسلسل حب خادع الحلقة 244 علي قناة أم بي سي بوليود،صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة المسلسل الهندي الرومانسي ،ينتظر الآلاف من المتابعين والمشاهدين في الحلقة 244 مسلسل حب خادع، في حلقة اليوم الأربعاء، مفاجأة مثيرة تدهش جميع المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث أن الجميع مندمج مع أحداث المسلسل المثيرة للجدل، والتي أصبحت الآن من أهم المسلسلات الهندية.
الحلقة 244مسلسل حب خادع، تذاع الآن الحلقة 244 قصة حب العشق مسلسل حب خادع، على قناة أم بي سي بوليود، صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل علي الفضائيات العربية خلال العرض الأول في الوطن العربي.

مسلسل حب خادع الحلقة 244 :

نجح أبطال مسلسل حب خادع، في جذب أنظار المتابعين و المشاهدين لهم خلال حلقات المسلسل التي وصلت الحلقة 242، والتي يترقبها يومياً المتابعين والمشاهدين لمعرفة الأحداث والتفاصيل التي تحدث بالمسلسل و المفاجئات التي تحدث بالحلقات.

أحداث الحلقة 244 مسلسل حب خادع:

وتشهد الحلقة 244 مسلسل حب خادع، ظهور تارا مرة أخري في لندن، وكيف سر محاولة أروهي التخلص من ديب، بعد كشف اتحاد تارا وديب ضدها وكشف المستور، في أحداث الحلقة الجديدة التي ستشهد مفاجأة من العيار الثقيل خلال عرض الحلقة الجديدة من المسلسل الرومانسي الدرامي قصة حب العشق حب خادع المذاع على قناة أم بي سي بوليود.

أحداث مسلسل حب خادع :

تدور أحداث المسلسل حول قيام امرأة بقتل عدد من السيدات في ظروف غامضة، حتي تقابل احد الأشخاص،وتنشأ بينهما قصة حب، حتي يقتل الشاب وتتهم في قتله، وتتطور الأحداث بالمسلسل، حتي ظهور احدي الفتيات الشبيه لها، ومن هنا تبدأ الصراعات و الأحداث الدرامية وتتخلص منها وتقوم بدورها.

موعد مسلسل حب خادع :

يذاع المسلسل الرومانسي علي قناة أم بي سي بوليود، في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة و السابعة بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، و الاعادة في تمام الساعة الواحد صباحاً، والساعة صباحاً بتوقيت القاهرة.

تردد قناة ام بي سي بوليود الناقلة لمسلسل حب خادع:

يقدم موقعكم نبأ حصري، تردد قناة أم بي سي بوليود، إحدي قنوات مجموعة ام بي سي، والتي تزايد البحث عليها خلال الفترة الماضية لمعرفة تردد القتلة لمتابعة تفاصيل المسلسل.
تردد القناة القمر الصناعي القطبية الترميز معامل التصحيح
11938 نايل سات أفقي 27500 3/4

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *