رياضة

جهاز عملاق يتوقع: ليفربول بطلاً للدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد داخل أبطال أوروبا

كتب : سامي الإدريسي

يقوم ” Supercomputer ” أحد الأجهزة العملاقة الخاصة بالدوري الإنجليزي بعمل توقعات في ترتيب الدوري وكيفية إنهاء جدول الممتاز ، وسيحبه معجبو مانشستر يونايتد وليفربول ومتابعي ومحبي النجم المصري محمد صلاح.

توقع جهاز كمبيوتر عملاق كيف سيبدو جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هو اليوم الأخير من الموسم – وهو خبر سار لكل من ليفربول ومانشستر يونايتد.

وفي الوقت الذي يقف فيه فريق مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي يجلس في القمة بعد أن لعب 27 مباراة.

هم يقودون ليفربول بفارق الأهداف ، لكن الحمر لديهم مباراة في متناول أيدي رجال بيب جوارديولا وفرصة رائعة لاستعادة ميزتهم بثلاث نقاط على السيتي ، حتى إذا كانت مباراتهم بالدوري الممتاز التالية ضد مانشستر يونايتد.

ليفربول ومانشستر سيتي يقبعان في المركز الاول والثاني وحسم الدوري بين الثنائي الذي يسعى إليه كل من الالماني يورجن كلوب والإسباني بيب جوارديولا.

ويتوقع كثيرون أن ينجح توتنهام في المركز الثالث هذا الموسم وأن يأخذ نقطة أخرى في أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ولكن يبدو أن المركز الرابع الأخير هو الأفضل بكثير.

بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع ، لكنها ليست سوى نقطة واحدة قبل ارسنال وتشيلسي – الذين هم على نفس النقاط – في المركزين الخامس والسادس.

في الجزء السفلي من الجدول نرى هيدرسفيلد في موقف الهابطين هذا الموسم بعد أن حصل على 11 نقطة فقط من 26 مباراة.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2019

 

فوقهم فولهام ، الذي لا يفعل أفضل بكثير في 17 نقطة ، في حين تحتل ساوثاهمبتون مركز الهبوط النهائي على 24 نقطة.

فقط فوق القديسين في نفس النقاط هو نيوكاسل ، في حين أن مدينة كارديف هي السادسة عشرة.

من المقرر أن يكون هناك تقلبات وتحولات في طرفي الطاولة قبل اليوم الأخير من الموسم ، ولكن كيف سيبدو الجدول في مايو هو تخمين أي شخص.

وفقا للكمبيوتر ، سيفوز ليفربول بالدوري بينما سيحتل مان سيتي المركز الثاني. وسيسجل توتنهام ثالثاً وسيحصل الشياطين الحمر “سولسكاير” الشياطين الحمر “أوول غونار” على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

يبدو أن آرسنال سينتهي خارج المراكز الأربعة الأولى في الموسم الأول لأوناي إيمري في حين سيحتل تشيلسي المركز السادس.

في الجزء السفلي من الجدول ، يتنبأ الكمبيوتر بهيدرسفيلد وسوف يتم هبوط فولهام ، وسوف ينضم إليهم طيور بلوبيرد.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى