التخطي إلى المحتوى

حظر لعبة ببجي في الأردن pubg وكيفية تشغيل لعبة ببجي بعد حظرها، فوجئ عدد كبير من المواطنين في جميع المناطق في الاردن بحظر لعبة ببجي “pubg”، عن الهواتف المحمولة والايفون، حيث ان قامت الهيئة العامة لتنظيم قطاع للاتصالات في دولة الاردن بحجب اللعبة عن جميع المناطق.

وأشارت الهيئة إلى أن ذلك بعد ما وجدوا الكثير من المخاطر الاجتماعية الخطيرة التي قد تنتج عن ممارسة هذه اللعبة العدوانية وخاصة بين الشباب في سن المراهقة ،حيث أن جميع مستخدمي اللعبة في جميع انحاء الاردن فوجئوا بحظر اللعبة وعدم قدرتهم على تشغيلها مرة أخرى .

حظر لعبة ببجي في الأردن pubg

حيث قال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الاردن، الدكتور غازي الجبور، أن الهيئة قامت منذ ما يقرب من نحو عام ونصف بعمل دورات توعية لمستخدمى هذه اللعبة الخطيرة ، كما تم التشديد على الاهالي بضرورة مراقبة ابنائهم حتى لايتمادوا في ممارسة هذه اللعبة لتجنب مخاطرها التي قد تتسبب فيها، ومع توسع اللعب في هذه اللعبة خلال ي الفترة الاخيرة تم اخذ قرار فوري بالحجب نهائيا .

موعد حفل نيكي ميناج في السعودية .. ننشر تفاصيل حفل مطربة الراب المثيرة بالمملكة

كيفية تشغيل لعبة ببجي بعد حظرها

يبحث الكثير من المواطنين في جميع انحاء الاردن من مستخدمي لعبة ببجي “pubg”، عن طريقة لفك حظر اللعبة الذي قامت به الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات في الاردن، حتى يتمكنوا من ممارسة اللعبة مرة أخرى.

ويقدم “نبأ حصري” لمتابعيه في الاردن و جميع انحاء الدول العربية المختلفة الشرح اللازم لفك الحظر عن لعبة ببجي “pubg”، حيث يتطلب فقط VPN لتغير الدولة وسوف يتم تشغيل لعبة ببجي على الفور دون اي مشاكل ولا تعطيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *