أخبار

دعاء دخول السنة الجديدة 2022 أجمل ادعية لإستقبال السنة الجديدة للاصدقاء

دعاء دخول السنة الجديدة 2022 يودع العالم عام 2021 بكل ما فيه من أفراح وأحزان ويستقبلون سنة جديدة متمنين أن تكون أفضل من سابقتها، ويحتفل الكثيرون بتبادل التهاني ببداية العام الجديد ويقدمون الهدايا والورود لبعضهم البعض، كما يتهادى البعض بالدعاء، ويرسلون لأحبائهم أدعية دخول العام الجديد لتكون ضمن رسائل رأس السنة الميلادية 2022، وبدورنا، ننشر مجموعة من الادعية بمناسبة حلول عام جديد.

دعاء دخول السنة الجديدة 2022

• اللهم اجعلها سنه خير وبركه واكتب لنا السعادة والراحة من كل هم وضيق وفرح قلبي برؤية ابني الغالي في بداية السنه الميلادية.
• اللهُم إني أستودعك سنة من عمري بأن تغفرها لي ، و ترحمني وتعفو عني وان تُبارك لي في أيامي القادِمة وتصلح نفسي و تُيسر أمري يا رب لا تفجعني بفقد أحد فلا طاقة لي لفقد الاحباب ، ربي احفظ لي منْ حولي و لا تحرمني قريبْا ۆ لا بعيدا.
• اللهم ما عملت من عمل في السنة الماضية ولم ترضه ونسيته أنا ولم تنسه أنت وحلمت عني مع قدرتك على عقوبتي ودعوتني إلى التوبة بعد جرئتي عليك اللهم أستغفرك منه فاغفر لي. اللهم إني أسألك خير هذه السنة المقبلة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهلكتها، وأرغب إليك؟ أن تحفظ علي فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي، وتوفقني فيها إلى ما يرضيك عني في معادي، يا أكرم الأكرمين، يا أرحم الراحمين، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى