رياضة

رئيس نادي سموحه السكندري يكشف حقيقة الغاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم

 

انتشرت خلال الساعات الماضية أبناء بصعوبة استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم، وفقا التصريحات التي ادلي بها المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحه السكندري، اليوم الاثنين.

ورغم تأكيدات المسئولين بوزارة الشباب و الرياضة و اتحاد الكرة المصري، بعدم الغاء مسابقة الدوري هذا الموسم، عقب فوز مصر بتنظيم بطولة إفريقيا في هذا الصيف، الا ان هناك أزمة كبري بسبب المؤجلات للنادي الاهلي وخاصة مع غريمه التقليدي نادي الزمالك و فريق بيراميدز المملوك لوزير الترفيه السعودي و رئيس الاتحاد العربي، تركي ال شيخ، الذي اكد علي عدم خوض مباريات في المسابقة قبل لعب نادي الاهلي مؤجلاته .

وأكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أبلغه بصعوبة استكمال الموسم الجاري من الدوري المصري، لافتًا إلى أنه يرى صعوبة استكمال المسابقة أيضًا، في ظل إقامة كأس أمم أفريقيا 2019 في شهر يونيو المقبل،

وأكد رئيس نادي سموحه، أن وزير  الشباب والرياضة أبلغني أن الموسم الجاري من الدوري صعب استكماله.. نريد أن نستكمل المسابقة ولكن الواقع يقول أن الدوري قد لا يستكمل بسبب مباراة الأهلي وبيراميدز والمواجهات المؤجلة الأخرى”.

وأشار رئيس سموحة، إلى بطولة أمم أفريقيا ستقام في شهر يونيو المقبل، وسيكون من الصعب أن نلعب الجولات الأخيرة الحاسمة من البطولة قبل انطلاقها، في الوقت الذي يتبقى فيه 13 جولة من عمر الدوري المصري إلى جانب مواجهات مؤجلة لعدد من الأندية.

وكان مجلس إدارة النادي الاهلي قد اصدر عدة قرارات هامة خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الادارة، بداية الأسبوع الحالي ،ردا علي قرارات اتحاد مجلس الكرة في مصر، وحضور المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ، اجتماع مجلس الاتحاد الأخير ، رغم قرار الاتحاد الافريقي بإيقافه عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة عام بناءا علي تصريحاته ضد الاتحاد الافريقي” الكاف ” .

وقرر مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الادارة، التمسك بجدول المباريات التي وضعها رئيس لجنة المسابقات عامر حسين، خلال شهر فبراير 2019، وعدم الرضوخ لقرارات اتحاد الكرة التي أعلنت بالاجتماع بحضور رئيس نادي الزمالك الموقوف، معتبرين أن قرارات الاجتماع باطلة .

وأكد مجلس الإدارة علي تمسكه ، باللعب المباريات وفق الجدول المعلن من لجنة المسابقات، ورفع شكوي للاتحاد الافريقي بشأن ما حدث بحضور رئيس نادي الزمالك الاجتماع .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى