تعليم

تابع “البوابة الإلكترونية” لمحافظة بني سويف/ لإستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 دور أول من خلال هذا الرابط

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، يسعدنا أن نلتقي بكم اليوم لمتابعة أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بني سويف، حيث يزداد البحث عن النتيجة في مثل هذا التوقيت من العام، حيث إنتهت الإمتحانات يوم 16/5/2019، وكانت تسير الإمتحانات في سهولة ويسر دون شكوي، وكانت الجهات المعنية تقوم بدورها علي أكمل وجه، ووفرت سبل الأمن والراحة للطلاب تسهيلاً عليهم أداء الأمتحانات.

وقد صرح محمد حسام وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، أن أعمال الكنترولات تمت بسلامة ويسر، وتم الإنتهاء من تجهيز النتيجة سواء من رصد الدرجات أو تجميعها، لعرضها علي السيد المحافظ لإعتمادها.

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية “بني سويف”

تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف منذ قليل، حيث قام السيد المستشار/ هانى عبدالجابر، محافظ بني سويف بإعتماد النتيجة وكانت نسبة النجاح 72,88%، حيث حصلت إدارة بني سويف التعليمية علي المركز الأول بنسبة نجاح 88,46%،وتمني السيد المحافظ التوفيق لأبنائه الطلبةفي مستقبلهم الدراسي.

رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية “بني سويف”

قامت محافظة بني سويف بتوفير موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة، للإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بني سويف.

أوائل الإعدادية محافظة “بني سويف”

الشهادة الإعدادية

هي شهادة هامة في مراحل الطالب العلمية، حيث يتحدد عليها مستقبله العلمي وطريقه في الدراسة، إما يسلك طريق الثانوي العام، أو يدخل الثانوي الفني بأقسامه المختلفة.

ونحن من خلال موقعنا نبعث ببرقية تهنئة لأبناءنا الطلاب وأولياء أمورهم بالنجاح، ونتمني دوام التوفيق.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى