التخطي إلى المحتوى

كشفت شركة السعودية للكهرباء عن وظائف شاغرة في مجال الأمن الصناعي في جميع فروع الشركة المنتشرة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، والمتاحة للرجال فقط، ومنذ ذلك الحين ويبحث المهتمين بهذه الوظيفة عن تفاصيل الوظيفة وشروط التقديم إليها، وهو ما يتضمنه التقرير التالي:

الشركة السعودية للكهرباء:

شركة مساهمة سعودية مقرها العاصمة الرياض،تأسست إبريل عام 2000، وهي متخصصة في مجال إنتاج وتوزيع ونقل الكهرباء، في جميع مدن ومناطق المملكة، كما أنها تعد من أهم الشركات المتخصصة في مجال الطاقة الكهربية في أفريقيا والشرق الأوسط.

شروط التقدم في وظائف الشركة السعودية للكهرباء:

حددت الشركة السعودية للكهرباء عدد من الشروط اللازمة توافرها في المتقدمين، وهي: أن يكون سعودي الجنسية، وان يكون حاملا مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات ولا يقل التقدير عن جيد، وأن يكون طوله 1.65 سم فأعلى، وأن يكون عمره بين 20 الى 28 سنة هجرية.

موعد قبول طلبات التوظيف:

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن قبول الطلبات إبتداءًا من اليوم الخميس 11- 7- 2019م الموافق 8- 11- 1440هـ، ويتمر حتى يوم السبت المقبل الموافق 13- 7- 2019م الموافق 10- 11- 2019.

رابط التقديم في وظائف الشركة السعودية للكهرباء:

يمكن لمن يجد في نفسه الشروط السابقة ويرغب في التقدم إلى الوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة، وتسجيل كافة البيانات الخاصة بالمتقدم للحصول علي الوظفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *