التخطي إلى المحتوى

 تزايد بشكل كبير محركات البحث على شتى مدن الكويت حول رابط موقع حجز موعد الجمعيات التعاونية بالكويت للمواطنين والوافدين من خلال موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتية، وذلك لإجراء التسوق وشراء احتياجاتهم من بضائع وسلع أساسية، فى وقت تطبيق الحظر الشامل المطبق حتى نهاية شهر مايو الحالي.

موقع حجز موعد الجمعيات التعاونية بالكويت

كشفت وزارة التجارة والصناعة الكويتيةحول رابط موقع حجز موعد الذهاب للتسوق امام جميع السادة المواطنين والوافدين من الخارج وذلك لخدمتهم بالحصول على مستلزمات منازلهم فى وقت الحظر من خلال التسوق من قبل الجمعيات التعاونية التسويقية التي ستفتح أبوابها على مستوي 100 جميعة امام المواطنين لتلبية متطلباتهم فى وقت الحظر الشامل على دوام مواعيد العمل الاساسية الخاصة بتلك الجمعيات بشكل يومي، حيث يتم استخراج موعد مسبق للذهاب الى تلك الجمعيات فى ظل تطبيق الحظر الشامل المطبق حتى نهاية شهر مايو الحالي.

حجز موعد الذهاب إلى الجمعيات التعاونية بالكويت

  • ينبغي على المواطن فى بداية الامر الدخول على موقع وزارة التجارة والصناعة الكويتي من خلال النقر على الرابط التالي “هنا
  • ادخال جميع البيانات المطلوبة للتسجيل كاسم المواطن وعنوان سكنه ولا ننساه رقم التليفون والذي ستتواصل الوزارة معكم من خلالة.
  • لابد من ادخال سبب الحجز وتحديد موعده.
  • تدوين بيانات الحجز وطباعة الباركود والتجول بصحبته لتقديمه إلى الهيئة المختصة.
  • والجدير بالذكر على أن صلاحية هذا التصريح متاحة فقط للتسوق داخل الجمعيات التعاونية التسويقية التي حددت كذلك رقم خط ساخن لتلقي شكاوى المواطنين على الرقم التالي 136.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *