ترددات

رابط موقع طالب لإستعلام عن نتيجة الصف الثانى عشر الثانوى بالكويت 2019 – موعد تقديم التظلمات

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي الكويت 2019،  شهدت الأيام الاخيرة ازدياد فى معدل البحث  عن نتيجة الصف الثانى عشر بالكويت من قبل طلاب وطالبات الكويت  ونعرض إليكم عببر موقع نبأ حصري ، رابط موقع وزارة التربية الكويتية،  بإضافة إلى رابط موقع المربع الإلكتروني الخاص بعرض نتائج الكويت .

نتائج الصف الثاني عشر الثانوي 2019

طرحت  وزارة التربية الكويتية عدة  المواقع الإلكترونية متخصصة بإعلان عن نتيجة لكافة الصفوف بالمراحل الدراسية المختلفة  بالكويت تقوم من خلالها برفع النتيجة ،  وذلك  من أجل التيسير على الطلاب وأولياء الأمور، ومن منطلق ذلك قامت  الوزارة التربية والتعليم  بطرح  موقع المربع الإلكتروني من أجل أن يقوم  طلاب الثانوية العامة للاستعلام عن نتائجهم،  وسوف نعرض إليك من خلال هذا المقال عن كيفية الاستعلام  عن نتائج الصف الثاني عشر الثانوي عبر المربع الإلكتروني

وسوف تستطيع بكل يسر  الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي الكويت 2019 وذلك من خلال  رابط المربع الإلكتروني، بواسطة  الرقم القومى  الخاص بالطالب، مع تسجيل  رقم الجلوس الخاص به والضغط على بحث.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني عشر الثانوي 2019 عبر موقع طالب

  • قم بالتصفح عن  موقع طالب من هنا
  • ثم قم بالتسجيل الرقم القومى  الخاص بالطالب.
  • سجل  كلمة السر.
  • قم بالنقر على ايقونة  الدخول.

 

مواعيد تقديم التظلم

قامت  وزارة التربيةالكويتية  بالإعلان عن موعد فتح باب التظلمات على  نتائج الثانوية العامة ٢٠١٩ الكويت  كما اكدت عبر بيان لها على أن  مواعيد تظلم نتائج الصف الثاني عشر الثانوي ٢٠١٩ هي كالتالى :

سوف تكون فى فترة صباحية: تبدأ  من الساعة التاسعة صباحا  وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراُ بداية من يوم الأحد الموافق 9 يونيو  وحتى يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2019م.

تظلمات الصف الثاني عشر الثانوي 2019 القسم العلمي

حددت الوزارة اماكن   تقديم تظلمات الثانوية العامة 2019 الكويت  الخاصة بالقسم العلمي في مدرسة ابن راشد الابتدائية للبنين – بمنطقة الفيحاء.

تظلمات الصف الثاني عشر الثانوي 2019 – القسم الأدبي- القسم الديني

حدد الوزارة أماكن قديم تظلمات الثانوية العامة الكويت 2019  الخاصة لقسمي الأدبي والديني في صقر الشبيب الابتدائية للبنين – منطقة القادسية.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى