تعليم

نتائج الدراسة الابتدائية ظهرت الان عبر رابط موقع ناجح فى محافظة الرصافة الثانية والبصرة

رابط موقع ناجح لإعلان نتائج السادس الابتدائي 2019  لمدينة الرصافة الثانية بالعراق ظهرت نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019  فى كلا من المحافظات الاتية : ديالي وكربلاء المقدسة والكرخ الثانية والكرخ الأولى والرصافة الأولى والرصافة الثانية  ومدينة دهوك والمثنى على  موقع ناجح results-iq وإعتمدت النتيجة من وزير التربية العراقية عقب الانتهاء من تصحيح الأوراق الامتحانية.

وتم أعتماد  نتائج الصف السادس الابتدائي في جميع  مديريات العراق التعليمية في كافة المحافظات العراقية من قبل وزير التربية التعليم العراقي فور الانتهاء من مرحلة التصحيح والمراجعة لكافة اوراق الطلاب .

وقام  المكتب الإعلامي لوزارة التريية العراقية باعتماد النتائج من جهة وزير التربية وقام بشر كشوف أسماء التلاميذ على مواقع نتائج العراق. ناجح

نتائج السادس الابتدائي 2019 في العراق

وخلال الساغات الماضية القليلة اعلنت وظهرت النتائج الصف السادس الابتدائي فى كلا من المحافظات الاتية   محافظة بغداد في كلًا من  عموم دهوك والكرخ الأولى والرصافة الأولى والثانية ، ونقدم إليكم عبر موقع نبأحصري نتائج الصف السادس الابتدائي لمدينة الرصافة الثانية عبر موقع ناجح  كما يمكنك التعرف على نتائج باقى المحافظات عبر ذلك الرابط ، والجدير بالذكر أن هو ظهور مؤشرات  بأن نسبة النتيجة سوف تكون مرتفعة هذا العام

 

نتائج الدور الأول للسادس الابتدائي

وخلال الايام القليلة القادمة سوف تعلن  نتائج الدور الأول للسادس الابتدائي في كلا من  المحافظات الاتية : نينوى ومحافظة بغداد والبصرة ومحافظة صلاح الدين والموصل وكركوك.

وسوف يتم  الإعلان عنها عقب إعتمادها من قبل  وزير التربية العراقية، فور ان يتم الانتهاء من تصحيح جميع اوراق الطلاب ومراجعة الدرجات ،  من ثم سوف يتم نشرها على موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الاولى والرصافة

رابط موقع ناجح والذي تم من خلالها الاعلان عن نتائج السادس  الابتدائي في  كافة المحافظات العراقية التى تم إعلان النتيجة بها  بعد ان تم إعتمادها من   قبل وزير التربية العراقي والتى منها نتيجة الصف السادس الابتدائي لمدينة الرصافة الثانية .

وذلك فو الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة لاوارق جميع الطلاب  ورصد الدرجات وتحميلها على موقع ناجح مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكافة الطلاب والطالبات فى جميع المدن العراقية .

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى