تعليم

“عاجل” ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 آخر العام

في سياق الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية يبحث طلاب محافظة أسيوط عن نتائجهم، خاصةً وأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي قد ظهرت بالفعل في العديد من المحافظات، وعلى رأسهم محافظة الإسكندرية، والجيزة، ومرسى مطروح، وجاري الإعلان عنها في العديد من المحافظات، وتعتبر الشهادة الإعدادية من المراحل التعليمية الهامة التي يمر بها الطلاب؛ لأنها تؤهله للدراسة الثانوية التي تمكنه من تحقيق حلمه والالتحاق بالكلية التي ظل يحلم بها، ومن خلال موقعنا نقدم لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019 آخر العام.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط 2019

صرح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط أن أعمال تصحيح أوراق الطلاب تسير على قدمٍ وساق داخل لجان تقدير درجات الصف الثالث الإعدادي، وأثناء تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لأعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية اطمأن بنفسه على إجراءات التصحيح في بعض المدارس، بما فيها مدرسة الخياط الإعدادية بنات، ومدرسة الثانوية التجارية للبنات، ، ومدرسة عبد الله النديم،.. وغيرها.

وقد شدد أثناء تفقده على ضرورة أخذ الحذر والدقة أثناء عمليات التصحيح والمراجعة، وإعطاء كل ذي حقٍ حقه، وتحقيق مبدأ العدالة والحيادية بين الطلاب، وقد أكد على القائمين بالتصحيح بضرورة الرجوع إليه فور ظهور أي عقبات من شأنها أن تعطل عمليات التصحيح أو تضر بمصلحة طالب الصف الثالث الإعدادي من أجل تذليلها وحل المشكلات.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط2019

من المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط للعام الدراسي 2018/2019 بنهاية الأسبوع الجاري، وذلك فور الانتهاء من إجراءات التصحيح والمراجعة؛ حيث بلغ عدد المعلمين القائمين على عملية التصحيح حوالي 2123 معلماً بالإضافة إلى موجه عام لكل مادة، وموجه آخر لكل غرفة، أما عدد الإداريين المشاركين في التصحيح فقد وصل عددهم حوالي 160 إداري.

وفور اعتماد محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم الإعلان عنها على موقع مديرية التربية والتعليم أسيوط، وقد أكد مدير التعليم العام بالمحافظة عبد الناصر حامد بأنه بعد انتهاء تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية سيتم مراجعة ورصد الدرجات، وإعداد الكشوف النهائية لعرضها على المحافظ.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية أسيوط

اعتمد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 اليوم السبت الموافق 1 يونيو، وقد بلغت نسبة النجاح على مستوى المحافظة 80.5%، وقد أكد على ضرورة تفعيل الوسائل التعليمية والأنشطة المدرسية؛ لتشجيع الطلاب على بذل مزيد من الجهد نحو التفوق والتقدم.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى