التخطي إلى المحتوى
في الرابع عشر من فبراير يحتفل العالم بأكمله بذكرى عيد الحب أو كما يطلق عليه “الفلانتاين” هذا اليوم الذي يعد ذكرى لأسطورة قديمة قيلت في القديس فلانتاين، هذا الاحتفال الذي له عدة أشكال مختلفة فالمحبين يحتفلون بهذا اليوم بطريقة خاصة، كذلك لا يقتصر عيد الحب على الأشخاص الذين تربطهم علاقة زواج أو خطوبة لكن هذا اليوم يحتفل به الإبن بوالديه والشقيق بشقيقته والصديق بصديقه، لذلك تنوعت العلاقات وتنوعت أيضًا الهدايا وأشكال الاختلاف، لكن جميعهم من الممكن أن يتفقوا على شيء واحد هذا الشيئ مشترك بين الجميع في هذا اليوم ألا وهو تبادل الرسائل والهدايا، والتهاني ، وتتم بعدة طرق مختلفة عن طريق الفيسبوك أو تويتر او انستجرام أو حتى الاتصال عن طريق الهاتف المحمول.
فهناك بعض الأشخاص من يؤمن بأن الرسائل والتهاني في عيد الحب كفيلة بأن تكون مصدرا لإيصال المشاعر التي يشعرون بها تجاه بعضهم البعض، لذلك فهم يفضلونها ويلجؤون إليها دايمًا، لكنّهم يختارون تلك الرسائل بعناية كبرى، ومن أبرز الرسائل التي يمكن إرسالها يوم عيد الحب، “ارسل باقة ورد عاطر لأغلى من مر على الخاطر في مساء ساهر مع نجم ساهر، وأيضًا مثل “كنوز الأرض تفديكم وعطر العود نهديكم بوسط القلب مسكنكم وبعيد الحب أهنيكم،
“أهدى ليك وردة ياسمين .. لونها لون قلبك تصبح عليك .. وتقول اتمنى تسمع صوت قلبى”، لو أن الحب كلمات تتكتب .. لانتهت اقلامى من زمان .. ولكن الحب ارواح .. فهل يكفيك روحى”. لم تنتهي الرسائل بعد فهناك عشرات الآلاف من الكلمات ولحروب التي قيلت خصيصا للتعبير عن هذا اليوم منها أيضًا، “القلب فيه اسمك والعقل فيه رسمك والدم فيه عشقك وانا والله احبك، “كل شئ فى الدنيا ممكن ينتهى حياتى عمرى رسايلى إلا حبك عمره ما ينتهى، “كتير قالوا أن الحب يصنع المعجزات.. وأنت حبك في حياتي معجزة.. عيد حب سعيد”، تلك الرسائل يتم إرسالها بعدة طرق المهم أن تناسب تلك الطرق الشخص التي سترسل إليه لتكون تعبيرا عن الحب يوم عيد الحب.

رسائل عيد الحب بالانجليزي

My heart is found wherever you are.

My life would be nothing without you to share it with.

You are my partner, my sweetheart, my confidant, and my friend. You are my solitude in this hectic world.

My Love for you is deeper than the deepest ocean. I love you more than you will ever know.

My love for you is infinite.

You are my world and I will be yours forever.

No matter what life brings for us, I smile every time I know I’m sharing life with you.

You bring so many wonderful things in my life. Your love makes me feel so alive! Happy Valentine’s Day to the most beautiful woman in the world!

Our partnership is a match made in heaven, and I am thankful to have such an intelligent, kind, and attractive woman to share my life with. Happy Valentine’s Day!

Thank you for being a constant source of laughter and love, strength and support.

التعليقات