التخطي إلى المحتوى

رسائل عيد الحب بالانجليزي الفلانتين 2020 Valentine days ، في يوم عيد الحب الرابع عشر من فبراير، يتبادل العشاق والمحبين الرسائل والهدايا التي تعبر عن حب كلا منهما للآخر، فذكرى عيد الحب تعد من المناسبات الهامة الفريدة من نوعها بالرغم من كون البعض لا يحتفلون بها ولا يعتدون بها كمناسبة هامة إلّا أنّها من المناسبات الهامة الجيدة التي يتبادل فيها الاحبة رسائل عيد الحب والصور التي تعبر عن الحب وتهاني له، كذلك يقوم العشاق والمحبوبين بجلب الهدايا الرومانسية التي تكون مميزة في هذا اليوم من أجل أن تكون تعبيرا عن المشاكر ومقدار الحب بينهما.

الرسائل والصور التي يقومون بإرسالها بين بعضهم البعض كفيلة ان توصل الرسالة بقوة حتى دون أن يقومون بجلب هدية ففي اعتبارهم أنّ الهدية المعنوية لدى الكثيرين هي الأهم والأقوى بدلا من الرسائل والهدايا العينية، ولذلك فالكلمات دائما ما تكون الحل الوحيد لإيصال مافي القلوب.

ومن أبرز الرسائل التي يتم تداولها وإرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم عيد الحب، “استعد لتحليل فصيلة الدم. انتظر. النتيجة في الطريق . اكتشاف خطير. دمك ع.س.ل، وأيضًا فهناك “ينتل حبيب الروح تيارة عالي شما تكثر النتلات يبقى اغلى غالي أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لاغلى و اعز إنسان”، “في مساء ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد حب عاطر لأغلى من مر على الخاطر”، “عيد الحب لو بنا حببتي عيد.. فهو يوم ما قلت أني بحبك بس مش هيزيد، “صحيح عيد الحب هو يوم.. واحد بس حبك في قلبي.. عيد لوحده ماله نهاية،” كل عام وأنت معي يا هنا عمري ورضاي، “كل عمر وأنت حبيبي وكل دقيقة وكل شهر، ” فبراير يحتاج إلى أبتسامتك ليكون أكثر أناقة، “أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لاغلى واعز إنسان، “حبي لك ما هو رساله بالجوال.. ولا هي كلمه وتنقال.. حبي لك زلزال يهز جبال”.

رسائل عيد الحب بالانجليزي

A message for my Sweetheart. Every day with you is Valentine’s Day for me. I Love you.

A woman that is as lovely as you should be told how amazing she is every day. I love you this Valentine’s Day and always!

After all these years you still rock my world.

Although you already know this, I just want to say that I love you.

Chocolates and flowers are sweet and delightful. However, nothing is as sweet and delightful as you are.

Even in a fairy tale where every dream comes true, I could never hope to find a wife as sweet as you.

Forever and Always.

Everywhere you go love and beauty just seem to follow.

To the most beautiful woman in my life. May you always know how important you are to me.

التعليقات