رياضة

روي فاريا يعبر عن حزنه بعد التعادل مع الغرافة في الدوري القطري

عبر البرتغالي روي فاريا مدرب فريق الدحيل القطري لكرة القدم عن حزنه الشديد بالتعادل السلبي الذي انتهت به مباراة الفريق امام الغرافة اليوم الأحد في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري.

وقال المدرب البرتغالي الذي تولى المهمة خلفا للتونسي نبيل معلول :”لست راضيا عن النتيجة التي خرج بها الفريق فالدحيل دوما يلعب من أجل الانتصار ولكن علينا النظر للأمام والظهور بصورة جيدة في المباراة القادمة، وبالتأكيد الأداء الجيد لن يشفع للفريق إذا لم يحقق الانتصار، وسنواصل القتال من أجل انتزاع مركز الصدارة”.

وأضاف فاريا :”أعتقد أن الفريق استطاع أن يفرض سيطرته على المباراة بصورة واضحة ولكن كما حدث في المباراة الماضية فإننا خلقنا الفرص ولكن لم نستطع التسجيل، وعندما لا تسجل فانك لن تنتصر ولن تحصل على النقاط الكاملة للمباراة”.

وواصل فاريا حديثه قائلا :”افتقدنا للمسة الاخيرة ولم نتمكن من ايجادها بالطريقة التي نريدها ويجب ان نعمل على هذا الشق وأن نحسن أداءنا الهجومي، وهذا الامر سيتغير قريبا وأنا سعيد بأداء اللاعبين وتحكمهم في المباراة، ودائما ما نحتاج الوقت ولكن الآن الوقت ليس كافيا وأفضل طريقة للتحضير لدوري ابطال آسيا هو خوض مباريات الدوري والتسجيل واستعادة الثقة”.

وعن احتفاظه باللاعب ادميلسون في دكة البدلاء قال المدرب :”اللاعب لم يتدرب مع الفريق بسبب الإصابة وتدرب فقط يوم أمس وكنا نشك في قدرته على المشاركة في المباراة ولكن غامرنا واشركناه في الدقائق الأخيرة من المباراة”.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى