التخطي إلى المحتوى

ردود فعل غاضبة أثارها إعلان هيئة الترفية السعودية عن التعاقد مع نيكي ميناج Nicki Minaj مغنية الراب الأمريكية لإقامة حفل خلال افتتاح مهرجان جدة الفني في منتصف الشهر الجاري، ما أثار الجدل عبر وسائل التواصل الأجتماعي، بعد الإعلان أن مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، سوف تحي حفلًا في المملكة العربية السعودية، يوم 18 يوليو لعام 2019، قبل أن تعلن نيكي ميناج إلغاء حفلها في السعودية في مهرجان موسيقى في المملكة العربية السعودية دعمًا لحقوق المثليين والمثليات ثنائيو الجنس، وحرية التعبير للمرأة، وتسائل العديد عن كيفية تعامل الممكلة مع الفنانة ونوعية ملابسها وكلماتها الجريئة في أغانيها والإيحاءت الجنسية والملابس الفاضحة في أغلب أغاني نيكي ميناج المنتشرة،ودعمها للمثليين ومهاجمتها للدين الإسلامي.

فيما أعلنت نيكي ميناج إلغاء حفلها في السعودية بعد تفكير ومعرفة القضية بشكل أكبر، موضحة أنها قررت إلغاء حفلها دعمًا لحقوق المثليين والمثليات ثنائيو الجنس، وحرية التعبير للمرأة، حيث صاحب إعلان وصول المغنية الأمريكية نيكي ميناج إلى السعودية، وانتشار صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتح مجال واسع للجدل عن كيفية تقبل المملكة مع مغنية الراب نيكي ميناج Nicki Minaj ليساؤل البعض من هي مغنية الراب الأمريكية التي أثارت الجدل في السعودية؟.

نص بيان نيكي ميناج لإعلان إلغاء حفلها لدعم الشواذ “المثليين”

حفل نيكي ميناج في السعودية

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم جدة على تويتر تغريدة أعلنت فيها قدوم ميناج إلى جدة، وفيما يلي سوف نستعرض معكم بعض المعلومات عن مغنية الراب نيكي ميناج الأمريكية.

ترجع أصول نيكي ميناج مغنية الراب لجذور أفريقية هندية، من أب وأم كانا يهويان الغناء ، إلا أن نيكي عاشت مع جدتها بعد أن حاول والدها قتل والدتها بسبب إدمانه للكحل، إلى أن سافرت مع جدتها إلى نيويورك.

نيكي ميناج في السعودية
نيكي ميناج Nicki Minaj في السعودية

بداية حياة نيكي ميناج

بدأت حياتها الفنية من خلال نشر عدد من الأغاني على الأنترنت حتى يكتشفها أحد، وسرعان ما نجحت وأطلقت أول ألبوم لها في عام 2010، وعرفت باسم “المرأة باربي” بسبب تميزها بألوانها الجميلة والغريبة والمبهجة.

حفل نيكي ميناج في جدة
حفل نيكي ميناج في جدة

وفي عام (2013) اختيرت نيكي ميناج لتكون أحد لجنة الحكام في برنامج “اميريكان ايدول” في عام (2014) مثلت في فيلم “المرأة الأخرى” وأطلقت ثالث ألبوم لها، حققت نيكي ميناج ما يقارب ال (52 مليون دولار) وحازت على أكثر من (141) جائزة، منذ بدايتها وحتى الأن، واشتهرت بملابسها الجريئة وكلمات أغاني مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *