التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة الأمير محمد بن متعب بن عبد الله آل سعود اعلن الديوان الملكي السعودي عن الأمير الشاب، مساء اليوم الاربعاء 9 شوال 1440، الموافق 12 يونيو 2019م، ليفارق الحياة عن عمر يناهز الثلاثين عاما توفي الامير الشاب في مقتبل عمره لم يكمل 30 عاما من زهرة شبابه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

موعد صلاة الجنازة على الأمير محمد بن متعب بن عبد الله

من المقرر أن يتم الصلاصة على الأمير الشاب يوم الخميس 10 شوال في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

 

الديوان الملكي السعودي
الديوان الملكي السعودي

 

وصدر بيان من الديوان الملكي السعودي يقول فيه:

انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الأمير / محمد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود، وسيصلى عليه – إن شاء الله – يوم غد الخميس الموافق 10 / 10 / 1440هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

يعد الامير محمد نجل الامير متعب بن عبد الله وجده الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ابن عم الملك عبد العزيز وأحد قادته، أمير منطقة الحدود الشمالية الأسبق، وكان من القادة الذين اقتحمو قصر المصمك بالرياض مع الملك عبد العزيز، طيب الله ثراه.

وتولى والده عدة مناصب منها أمير منطقة القصيم في عام 1366 ه، وكان صغير السن حينها ويبلغ من العمر 18 عام، ليتولى بعدا أمير المنطقة الشمالية بتكليف من الملك سعود طيب الله ثراه.

وتنعي اسرة موقع ” نبأ حصري” في فقيدها الامير محمد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز ، وجديراً بالذكر أن موقع تويتر أنقلب الان رأساً علي عقب فهناك من يُكذب خبر وفاة الامير محمد بن متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز حتي هذا السطر بينما هناك البعض يؤكد الخبر .

التعليقات

  1. مع احترامي الشديد لصحيفتك الموقره
    اصغر طفل في السعوديه يعرف ان هذا الامير رحمه الله
    ليس له علاقة بالامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني السابق
    وان اسرة ال سعود تعددهم فوق الخمسه الالف
    وهذا الامير من فرع ال جلوي وليس من فرع ابناء الملك عبدالعزيز
    فصعبه انك تعلمون الناس صفته وصفة والدها وانتم جاهله في هذا الموضوع وتحتاجون من يوضح لكم واي مطلع سوف يضحك عليكم
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *