منوعات

سبب وفاة انتوني باراجاس نجم التيك توك

سبب وفاة نجم تيك توك أنتوني باراجاس الشاب الأمريكي تيك توك النجم أنتوني فارغاس ، في حادث إطلاق نار عشوائي في إحدى دور السينما ، وكان اسمه في الأوساط البحثية في الماضي. بعد ساعات قليلة من إعلان وفاته ، لأن الشاب الأمريكي ، أنتوني باراجاس ، له متابعة واسعة في الوطن العربي وفي جميع أنحاء العالم ، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم سبب وفاة أنطوني باراجاس ، وتفاصيل وفاته ، وسوف يعطيك لمحة عامة عن حياة الشاب الأمريكي الراحل أنتوني باراجاس.

من هو أنتوني باراغاس ويكيبيديا

أنتوني باراجاس أمريكي شاب ، وهو أحد أشهر نجوم تيك توك في العالم ، ولد أنطوني عام 2002 ، وعمره 19 عامًا ، ويعيش في كاليفورنيا. يقدم أنتوني محتوى فيديو مضحكًا عبر منصة Tik Tok ، ولديه جمهور كبير ، معظمهم من الشباب والأطفال ، ولديه أكثر من مليون متابع على TikTok من مختلف أنحاء العالم العربي والغربي ، لأن أنطوني يتفق مع قامت شركة إنتاج عالمية بتصوير فيلم معه في دور البطولة ، لكنه تعرض لحادث أثناء تصوير هذا الفيلم وتوفي نتيجة الحادث.

سبب الوفاة أنتوني باراغاس نجم تيك توك

توفي نجم تيك توك الشاب أنتوني باراجاس متأثرا بجراحه بعد إصابته بالرصاص داخل أحد دور السينما في جنوب كاليفورنيا أثناء عرضه لفيلم “The Forever Putge”. تمكنت الشرطة الأمريكية من إنقاذ حياته ، وقالت إن أنتوني هو الضحية الثانية لرجل أصيب برصاصة عشوائية في السينما ، والضحية الأولى كانت شابًا في نفس عمر أنتوني يدعى رايلي جودريتش ، ويبلغ من العمر 18 عامًا. . ، واعتقلت الشرطة الأمريكية جوزيف خيمينيز المتهم بقتل أنتوني ورايلي ، حيث تم العثور على سلاح ناري يطابق مواصفات البندقية المستخدمة في مقتل أنتوني ورايلي في منزله ، وتم العثور على الكفالة من المتهم بمبلغ 2 دولار. مليون.

طلبت USPD المساعدة من أي شخص لديه معلومات إضافية بشأن مقتل الحدثين أو من كان حاضراً في مكان الحادث وتطلب المساعدة من خلال الاتصال بالخط الساخن لقسم شرطة كورونا على 951-817-5837.

قم بتنزيل قصة وفاة Antoti Paragas

أُعلن يوم الاثنين الموافق 2 أغسطس 2022 ، وفاة نجم TikTok أنتوني باراجاس في إحدى دور السينما في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، أثناء تصوير مشهد في فيلمه الجديد ، والذي كان من المقرر أن يكون فيلمه الأول ، بالشراكة مع أحد أفلامه. . تسببت وفاته المفاجئة في صدمة وحزن كبيرين بين متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم ، لذلك كان أنطوني شخصًا مسالمًا ليس له أعداء ، لذا كانت النهاية مأساوية بهذه الطريقة ، وتم نقل أنطوني على الفور إلى المستشفى وكل طبي. فشلت الجهود ، ولإنقاذه نجحت الشرطة الأمريكية في القبض على القاتل.

تيك توك أنتوني باراجاس

اكتسب أنتوني باراجاس شهرة من خلال تطبيق Tik Tok وتمكن من أن يصبح من أكثر المشاهير تأثيراً في عالم شبكات التواصل الاجتماعي الافتراضية وكان لديه جمهور كبير من الأطفال والشباب ونشر صور وفيديوهات عنه في حياته الشخصية والفنية ، و بلغ عدد متابعيه مليون متابع عبر حسابه الرسمي على منصة تيك توك ويمكنك الاطلاع على حسابه

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى