أخبار

ننشر سبب وفاة دانه القحطاني أخت غناتي

بات الجميع يتسائل عن “سبب وفاة دانه القحطاني” ردد رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ #وفاه_دانه_القحطاني الذي يكاد ان يصل الي المرتبة الاولي ويصبح الترند الاول عالمياً خلال الدقائق القادمة.

ونزل الخبر كالصاعقة علي نشطاء تويتر فالبعض نفي خبر وفاة دانه القحطاني وهناك البعض الاخر من اكد علي وفاة دانه القحطاني مؤكداً هذا الخبر ببعض الصور التي تداولة علي حساب والدها الرسمي ولمعرفة حقيقة خبر وفاة دانه الحطاني يرجي متابعة الرابط السابق.

وفاة دانة القحطاني

أصبح خبر وفاة دانه القحطاني هو الترند الاول كما توقعنا قبل قليل ، نظراً لكونها هي طفلة صغيرة لم يتجاوز عمرها التسعة أعوام ، وكانت تظهر في فيديو مع والدها وهو يلعب معها داخل السيارة الخاصة به.

سبب وفاة دانه القحطاني

توفيت دانه القحطاني بسبب إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة ومن ثم تم نقلها الي احد المستشفيات ، ولكن فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً ۖ وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ.

رسالة غناتي أخت دانه بعد وفاتها

نشرت غاتي أخت دانه القحطاني رسالة عبر موقع انستجرام وكان محتوي الرسالة أنها سوف تفتقدها كثيراً وختمت الرسالة بدعاء للمتوفي

اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء
اللهم ارحمها و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين .
اللهم ارفع درجته فى المهديين واخلفه فى عقبة الغابرين
و اغفر لنا و له يالله و أفسح له فى قبره و نور له فيه .
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللهم ارحمه فوق الأرض و تحت الأرض و يوم العرض عليك اللهم قه عذاب يوم تبعث عبادك .

ونعى والد الطفلة ابنته دانة على موقع “انستغرام”، اليوم الاثنين، قائلا :”بسم الله الرحمن الرحيم ،بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ 8 / 9 / 1440 هـ أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنّا لله وإنّا إليه راجعون. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار”.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى