التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 28_10_2019 يعد سعر صرف الدولار من اهم الأسعار التي يبحث عنها العديد من المستثمرين فالعالم.

ويوميًا يتم تحديد سعر الصرف حسب العرض والطلب تبعا لسوق الأوراق المالية والبورصة العالمية التي تحدد أسعار صرف العملات الأجنبية.

وشهد سعر الصرف للدولار تغيرا كبيرا في الآونة الأخيرة ما بين الصعود والهبوط في الأسواق المالية العالمية نتيجة للاستثمارات الجديدة.

سعر الدولار اليوم الاثنين
سعر الدولار اليوم الاثنين

 

سعر الدولار اليوم الاثنين الموافق 28_10_2019

صرح اليوم رئيس البنك المركزي انه  سعر الصرف للعملات ألأجنبية  اليوم في هبوط مستمر وانه من المتوقع ان يستمر الهبوط لأيام قادمة حتى بداية العام الجديد وذلك يعود إلى اكتفاء الخزانة العامة من العملات الأجنبية التي تمثل المكون الأساسي في الاستثمارات الدولية العالمية وابضا في الأسواق العالمية والمحلية وعليه تقرر خفض الفائدة المستحقة على الودائع الأجنبية داخل البنوك المصرية وعليه تم خفض سعر الصرف للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بشكل كبير وصرح أيضا انه على مدار العام الحالي شهد الدولار انخفاضات كبيرة وذلك يعود أيضا إلى فتح أسواق استثمارية جديدة في أماكن اخرى ودول اخرى أهمها دول شرق أسيا التي تمتاز بانخفاض سعر العمالة هناك وكثرتها في نفس الوقت .

سعر الصرف اليوم للدولار الأمريكي.

اخفض سعر الصرف اليوم للدولار الأمريكي بمقدار طفيف عن الأيام الماضية حيث سجل سعر الدولار اليوم 16.14 جنيه مصري ويعد هذا اقل معدل وصل آلية الدولار منذ بداية العام الحالي بعد ان تخطى حدود 18 جنيه مع بداية العام الحالي وانخفض تدريجيا إلى ان وصل إلى هذا المعدل وستشهد الأسواق في الفترة القادمة انخفاضات اخري في أسعار العملات الأجنبية بشكل عام والدولار الأمريكي بشكل خاص نتيجة لتعافي الاقتصاد المصري بشكل كبير في الآونة الأخيرة.

التعليقات