التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الخميس من الهام جدا معرفة أسعار الصرف للعملات الإحنية المختلفة من اجل تحديد أمكانيات الأسواق والعرض والطلب.

ومن اكثر العملات الأجنبية تداولا في العالم هو الدولار الأمريكي الذي يعد مقياس ومعدل لجميع السلع والاستثمارات في الأسواق.

ولذلك يجب متابعة سير العملات الأجنبية كل يوم ومعرفة معدل الصرف سواء كان بالزيادة أو النقص لتحديد احتياجات الأسواق المختلفة .

سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 23_10_2019
سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 23_10_2019

سعر الدولار اليوم الخميس

يعد سعر الدولار هو من الأساسيات التي يهتم بها كل المستثمرين و أيضًا المهتمين بالاقتصاد حول العالم وخاصة المستثمرين المصريين وقد شهد سعر الصرف للدولار الآونة الأخيرة ارتفاع وانخفاض على مدار 4 سنوات منذ قرار الإصلاح الاقتصادي وتعويم العملة المحلية أمام العملات الأجنبية  ودفع ذلك العديد من المستثمرين لسحب استثماراتهم من السوق المصري ولكن أتت الإصلاحات الاقتصادية بثمارها وشهدت الأسواق انتعاشه في الاستثمارات وانخفاض في أسعار الصرف لعدد من العملات وكان على راسها الدولار الأمريكي الذي يشهد هذه الفترة ادني مستوياته منذ 4 سنوات وطبقا للبنك المركزي المصري وعدد من المحللين الاقتصاديين والمهتمين بسوق الأوراق المالية انه سيشهد الدولار انخفاض أيضا مع حلول العام الجديد نظرا لضخ العديد من المشاريع داخل الدولة مما جعل هناك فائض في العملة الأجنبية لدى خزانة الدولة العامة  مما سيعود على المواطن في شكل خدمات اجتماعية وخدمات اخرى تهم المواطن المصري.

سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 23_10_2019 طبقًا للبنك المركزي المصري

سعر الصرف للدولار الأمريكي اليوم الخميس.

بلغ سعر الصرف للدولار الأمريكي اليوم الخميس ادني مستوياته حيث سجل 16.15 وهو ادني معدل منذ بداية التعاملات لهذا العام ومن المتوقع ان يستمر الانخفاض لأشهر قادمة  طبق لسوق ألأوراق المالية والبورصة المصرية والخبراء في الاقتصاد العالمي.

التعليقات