التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 26_10_2019 يعد سعر الدولار من اهم الأخبار التي يهتم بها العديد من المهتمين بسوق الأوراق.

لذا من الهام متابعة أسعار الصرف للعملات الأجنبية التي يبنى عليها العديد ممن الاستثمارات و الأسواق سواء المحلية والعالمية .

ونتناول اليوم سعر الصرف للدولار الأمريكي الذي يعتمد كعملة تبادل عالمية معترف بها في كل أنحاء العالم والذي شهد تذبذب.

سعر الدولار اليوم السبت
سعر الدولار اليوم السبت

 

سعر الدولار اليوم السبت الموافق 26_10_2019

شهدت الأسواق المصرية في الآونة الأخيرة العديد من التطورات في حالة البيع والشراء والتداول التجاري حيث انه طبقا للبنك المركزي وفي اخر تصريحات المتحدث باسم الرسمي للبنك المركزي انه من المتوقع انخفاض حاد في أسعار الصرف للعملات الأجنبية بشكل عام والدولار الأمريكي بشكل خاص بعد ان تم الانتهاء من اخر خطوات الإصلاح الاقتصادي التي قامت بها الدولة في الآونة الأخيرة ويدل هذا على تعافي الاقتصاد المصري من الأزمة التي كان يمر بها وانه سوف يستقر سعر الصرف للعديد من العملات ويعود ذلك أيضا إلى ضخ العديد من الاستثمارات إلى داخل السوق المصري الذي يعد بيئة صالحة للعديد من الاستثمارات والمشاريع الجديدة ومن المتوقع ارتفاع سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية خلال الربع الأول من العام المالي الجديد واصبح لدي الدولة مخزون كاف من الاحتياطي الاستراتيجي من العملات الأجنبية .

سعر الصرف للدولار اليوم السبت.

بلغ سعر الصرف للدولار الأمريكي اليوم ادني مستوياته منذ بداية العام الحالي وقد شهد يعر الصرف ارتفاع كبير حتى وصل الى 20 جنيه مع بداية العام وظل يشهد تراجع الى ان وصل للمستوى الحالي.

سعر الصرف للدولار اليوم 16.14 جنية مصري طبقا لأخر الأخبار من  البنك المركزي والبورصة المصرية.

التعليقات