التخطي إلى المحتوى

سعر الذهب اليوم الثلاثاء تختلف أسعار الذهب يوميا طبقا لحجم الطلب على المعدن الأصفر وكمية الإنتاج العالمي من الذهب بالمناجم.

وطبقا لشعبة الذهب اليوم لم نلاحظ تغير كبير في أسعار الذهب اليوم حيث ثبتت الأسعار كما هي لليوم  الثالث لها.

ويرتبط سعر الذهب ارتباط وثيق بسعر الصرف للدولار الأمريكي حيث يتم تسعيرة الذهب طبقا للبنك الفدرالي الأمريكي الذي يحدد الفائدة.

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب اليوم الثلاثاء.

في تصريحات لسكرتير شعبة الذهب المصرية انه طبقا للاتجاه العالمي اليوم ولتسعيرات البنك الفدرالي الأمريكي اليوم انه تم تثبيت حجم الفائدة المستحقة على المعدن الأصفر وسجلت الأسعار ارتفاع ملحوظ منذ بداية العام الحالي مع تذبذب في الأسعار على مدار العام ومن المتوقع ان يستمر التذبذب في الأسعار حتى حلول العام المقبل وذلك طبقا لإزاء الخبراء بشعبة الذهب المصرية والمتعاملين في الصاغة المصرية طبقا لحالة السوق والعرض والطلب على المعدن الأصفر ويرتبط الذهب ارتباط وثيق بالغطاء من المعدن النفيث في الخزانة العامة للدولة مقابل العملات الورقية التي تطرح كل عام حيث لابد من وجود غطاء من الذهب مقابل كل ورقة يتم طرحها من قبل البنك المركزي المصري.

بيان بأسعار الذهب اليوم في الصاغة المصرية.

بلغ سعر الذهب عيار 18 سجل   580.15 جنيها للجرام.
بلغ سعر الذهب عيار 21 ما قيمته 676.85  جنيها للجرام.
بلغ سعر الذهب  عيار 24 ما قيمته 773.52 جنيها للجرام.
بلغ سعر الجنيه الذهب اليوم 5,417 جنيها.
وسيستمر الذهب في الانخفاض حتى بداية العام الجديد ومن المتوقع ان يتم ذياده الإنتاج من المعدن الأصفر في الفترة القادمة طبق لتصريحات السكرتير العام لشعبة الذهب بغرفة الصناعة والتجارة المصرية.

التعليقات