التخطي إلى المحتوى

سعر تداول الدولار اليوم السبت شهدت الأسواق والبورصة المصرية ارتفاعات وانخفاضات في سعر الصرف بالنسبة للدولار الأمريكي مقابل العملة المحلية.

واليوم يسجل الدولار انخفاض ملحوظ في سعر التداول وذلك طبقًا للأسعار المعلنة من قبل البنك المركزي والبورصة المصرية و العالمية.

وبلغ سعر الدولار خلال الأشهر الماضية اعلي معدلاته بعد قرارات تعويم الجنية المصري أمام العملات الأجنبية الأمر الذي اثر كثيرًا.

نتيجة بحث الصور عن سعر تداول الدولار اليوم السبت
سعر تداول الدولار اليوم

سعر تداول الدولار اليوم السبت

تشهد الأسواق العالمية ارتفاعًا في أسعار عملاتها المحلية أمام الدولار الأمريكي نظرًا لقلة الطلب عليه من قبل العديد من الدول حول العالم و يعود ذلك إلى الاتجاه إلى دول شرق أسيا التي تتميز بغزارة الإنتاج وقلة التكلفة مما يحقق صافي ربح اعلي للمؤسسات والشركات العالمية مع جودة المنتج وهي المعادلة الصعبة التي قامت بها هذه الدول  من اجل  غزو السوق العالمية بقوة وبغزارة في الإنتاج وعلى سبيل المثال فقد احتلت ماركة الهواتف الذكية “هواوي” المركز الأول في حجم تداولها مقارنة مع “الآي فون” الأمريكي الصنع الذي تراجعت مبيعاته أمام الهواوي نظرا لغلاء سعرة ولا يقدم أي شيئ جديد على الرغم من ذلك تقدم شركات الهواتف الذكية الصينية هواتف عالية الجودة بنفس الإمكانيات وبسعر اقل وهذا ما جعل هناك تندي في الطلب على الدولار الأمريكي .

أسعار الذهب اليوم السبت 5_10_2019 في سوق الصاغة المصرية وغرفة الصناعة

بيان بسعر الدولار الأمريكي اليوم السبت مقابل الجنية المصري.

بلغ سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم السبت مقابل الجنية المصري 16.30 جنية وذلك طبقًا للبنك المركزي المصري والبورصة المصرية ومن المتوقع ان يستمر في الانخفاض للأيام القادمة بشكل ملحوظ .

التعليقات