التخطي إلى المحتوى

سعر تذكرة اتوبيس النقل العام والتاكسي الأبيض بعد زيادة اسعار البنزين يبحث الكثير من المواطنين بجهورية مصر العربية، عن اسعار اتوبيسات النقل العام والتاكسي والمواصلات العامة، بعد قرار رفع اسعار الوقود، حيث أن القرار تم تنفيذه بداية من صباح اليوم الجمعة.

ويزيد الكثير من المواطنين أن يعرفوا الاسعار بعد الارتفاع والتعريفة الجديدة للمواصلات العامة حتى لا يتعرضوا للاستغلال من قبل سائقي التاكسي أو الاجرة.

سعر تذكرة اتوبيس النقل العام والتاكسي الأبيض

وصرح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، في بيان له أن الزيادة على المحروقات، التى تم اعتمادها من المحافظة بشأن تعريفة ركوب التاكسى الأبيض بعد تطبيق نسبة الزيادة لا تزيد عن 15 %، مشيرا إلى أن التعريفة الجديدة سوف تطبق على جميع أتوبيسات هيئة النقل العام وسيارات الأجرة، والسريفيس وبالإضافة إلى التاكسى الأبيض .

كما اوضح ايضا أنه سوف يتم تعريف المواطنين بخط السير وقيمة التعريفة المحددة داخل كل موقف ، و شدد المحافظ على سائقي الأجرة أنه فى حالة عدم التزام السائق بالتعريفة المقررة سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده في الحال.

التعريفة الجديدة

وصرح مصدر بهيئة النقل العام بالقاهرة يوضح أنه ابتداء من غدا السبت سوف يتم تطبيق التعريفة الجديدة بعد ارتفاع سعر المحروقات، حيث أن هناك ارتفاع في سعر تذكرة الاتوبيسات بعد زيادة اسعار البنزين، وتقدم “نبأ حصري” خلال الاسطر المقبلة التعريفة الجديد لاتوبيسات النقل العام :

و من المقرر أن يتم زيادة سعر تذكرة أتوبيس النقل العام من 3 إلى 4 جنيهات، وذلك لللأتوبيسات التي تسير أقل من 30 كيلو متراً، أما الأتوبيسات التي تسير أقل من 40 كيلو متراً تكون الزيادة من 4 إلى 5 جنيهات، والأتوبيسات التي تسير مسافة أكبر من 40 كيلو متراً تكون سعر التذكرة 6 جنيهات بدلاً من 5 جنيهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *