التخطي إلى المحتوى

برنامج شيخ الحارة على قناة “القاهرة والناس”، بنامج لفت انتباه الجميع مما جعل الكل يبحث عن تردد قناة القاهرة والناس، تقدم البرنامج الأعلامية بسمة وهبة.

ترقب واضح من متابعي برنامج شبخ الحارة لمتابعة حلقة الفنانة سمية الخشاب التي يستضيفها البرنامج للكشف عن العلاقة الخفية وأسرارها مع الفنان أحمد سعد وخاصة بعد تبادل الاتهامات فيما بينهما.

سمية الخشاب

الفنان سمية الخشاب ستحل ضيفة في برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة بسمة وهب، خلال شهر رمضان الكريم 1440، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال حلقات الموسم الماضي لما قدمه من كشف أسرار عدد من الفنانين والمشاهير على الساحة السياسية والفنية وتحديدا زوجها السابق أحمد سعد.

ويستضيف شيخ الحارة اليوم الأربعاء الفنانة سمية الخشاب، على مدار حلقتي الأربعاء والخميس في برنامج شيخ الحارة، وذلك للرد على اتهامات زوجها السابق الفنان أحمد سعد الذي استضافته الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها، بعد زواج دام لعامين، وكان قد أعلن يوم 28 مارس 2019، وانفصالهما فضلا عن تثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين، وغيرها من الأسرار الخفية.

مواعيد برنامج شيخ الحارة:

يذاع برنامج شيخ الحارة يومياً على قناة القاهرة والناس خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:40 مساءا يوميا، 2 صباحا، وكما أنه يعرض على قناة حواس بتوقيت الإمارات: 23:00، بتوقيت السعودية:22:00، وبتوقيت مصر: 21:00 – بتوقيت الجزائر: 20:00 الإعادة: بتوقيت الإمارات: 07:00- بتوقيت السعودية: 06:00، بتوقيت مصر : 05:00 – بتوقيت الجزائر: 04:00.

“نبأ حصري” يقدم لقراءه الأعزاء تردد قناة القاهرة والناس لمتابعة حلقات شيخ الحارة وغيرها من البرامج المميزة والفقرات المنوعة.

تردد قناة القاهرة والناس:

المدار القمر التردد FEC/SR الجودة التشفير 7.0°W Nilesat 201 11765 (H) 27500 – 5/6 SD مجاني 7.0°W Nilesat 201 11430 (v) 27500 – 3/4 SD مجاني.

يشار إلى أن الإعلامية بسمة وهبة، قد جمعها لقاء مع الفنان أحمد سعد، وكشف عن عدة اتهامات للفنانة سمية الخشاب، مما جعل الفنانة سمية الخشاب تطلب الظهور في حلقة للرد على تلك الاتهامات في حلقة من برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس.

وحازت حلقة شيخ الحارة من تقديم بسمة وهبة والتي استضافت الفنانة سمية الخشاب على إجداث جدل كبير بين رواد السوشيال ميديا والرأي العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *