التخطي إلى المحتوى

شوكت الآن نتائج الثالث المتوسط 2019 الدور الأول في عموم العراق عبر موقع ناجح والنجاح، حالة من القلق والتوتر الشديد تسيطر على اولياء الامور، وطلبة وطالبات الثالث المتوسط 2019 بالعراق، “شوكت”، حيث انه من المقرر ان يتم الإعلان عن النتيجة واعتمادها رسميا ، من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية، في خلال الايام القليلة القادمة، حيث سوف يتم الاعلان عن النتيجة في جميع محافظات العراق، وذلك وفقا لما اعلنته وزارة التربية العراقية .

رابط نتائج الثالث المتوسط 2019 العراق

كما أعلن وزير التربية العراقية، اليوم، أنه سوف يعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة القادمة، يعلن من خلاله نتائج الثالث المتوسط 2019 بعموم محافظات العراق، “شوكت”،حيث أنه عقب ذلك مباشرة سوف يتم رفع النتيجة على الموقع الخاص بوزارة التربية العراقية، لذلك لاحظت “نبأ حصري” أن مؤشر البحث يزداد بشكل كبير خلال الساعات الاخيرة عن رابط الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق.

رابط نتائج الثالث المتوسط العراق 2019

وعن كيفية الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط العراق 2019 الدور الأول في عموم محافظات العراق عبر الروابط التالية فور اعتمادها وإعلانها رسميا من قبل وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث المتوسط 2019 بعموم محافظات العراق

نتائج الثالث المتوسط 2019 بعموم محافظات العراق “شوكت”.. موقع ناجح والنجاح، حيث اعلن الدكتور قصي السهيل وزير التربية العراقية، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط في العراق 2019 “شوكت”، عقب الانتهاء مباشرة من أعمال تصحيح كراسات الاجابة، وبعد الانتهاء من اعمال الخاص بالكنترول مثل اعمال المراجعة، واعمال الرصد، بالاضافة إلى تجميع الدرجات الخاصة بكل طالب، كما أشار إلى أن اعمال التصحيح بدأت في أخر شهر يونيو الماضي فور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، حيث ان الطلاب أدواء الامتحانات في يوم 11 من شهر يونيو الماضي .

التعليقات