التخطي إلى المحتوى

عادل إمام يدعم حملة “حِب المحلي”.. سارع عدد من النجوم اللامعين في مصر والوطن العربي حرصا منهم على دعم شريط كبير من الفقراء الذين تأثروا بجائحة كوفيد-19، وكذلك قطاع كبير من الشركات والأعمال التجارية المحلية التي تضررت ويعمل بها العديد من العاملين، لذلك تعاونت شركة فيسبوك مع كبار الفنانين اللذين يحظون بشعبية جارفة على مواقع التواصل الإجتماعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك لرفع الوعي حول التأثيرات الاقتصادية لجائحة فيروس كورونا على قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة وكذلك آلاف العاملين الذين يعملون في تلك القطاعات الصغيرة.

العشرة مش بس بين الأهل والصحاب.ادعم واشتري من أصحابنا وأهلنا من ملاّك المشاريع الصغيرة اللي بتحبّهم واستخدم #حِب_المحلّي و شاركنا تجربتك.

Gepostet von Facebook Arabia am Montag, 28. September 2020

عادل إمام يدعم حملة “حِب المحلي”

سارع الفنان الكبير والنجم المتألق دائما عادل إمام أحد أهم وأبرز رموز الشاشة العربية على مدار تاريخها، ومن أكثر المشاهير تأثيراً في مصر والعالم العربي، وقام الفنان عادل إمام بالإنضمام إلى حملة “#حِب_المحلي”، ونشر تعليقاً على حسابه الخاص على فيسبوك لتشجيع متابعيه على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة خلال هذه الأوقات الصعبة، وكيف يمكن لكل واحد منا أن يقوم بدور مؤثر وفاعل.

كلّ ده جزء من تحدي#٢٤ساعة_محلّي من ضمن مبادرة #حِب_المحلّي من فيسبوك لدعم أصحابنا وأهلنا من ملاّك المشاريع الصغيرة…

Gepostet von ‎Adel Emam – عادل إمام‎ am Dienstag, 29. September 2020

الفنانة ليلى علوي

انضمت الفنانة ليلى علوي التي تعد من مشاهير ونجوم الصف الأول في مصر والعالم العربي. إلى حملة “#حِب_المحلي”،  لتناصر الأعمال والمشاريع الإنسانية، وهي دائماً ما كانت تساند العلامات التجارية المحلية المصرية وتفخر بصناعة بلدها، وظهر ذلك جليا بالإفصاح عن ذلك بذلك في أكثر من مناسبة، وعبّرت عن حبها للمنتجات المحلية، خصوصاً المصنوعات اليدوية المصرية، وقالت: “يتوجب عليها أن نفخر ونثق في صناعتنا الوطنية.”

مش صحيح إن لازم الأدوار الكبيرة تقوم بيها فقط الجهات الرسمية والمؤسسات الكبيرة . دايمًا أنا وأنت وكل واحد فينا قادر…

Gepostet von ‎Laila Eloui ليلى علوي‎ am Mittwoch, 30. September 2020

النجم محمد هنيدي

يتميز الفنان الكوميدي محمد هنيدي بشهرته الواسعة في المساعدة والمساهمة في أعمال الخير. وفي الآونة الأخيرة، وكجزء من التحدي المتمثل في التبرع بالأموال لمساعدة الأشخاص الأكثر تضررًا من الجائحة في بلده. يتحدث هنيدي عن رد الجميل ودعم مجتمعه. واختار هنيدي حملة #حِب_المحلي لتقديم الدعم لأحد تطبيقات اللياقة البدنية المحلية الذي يعي أهمية صحة الشباب اليوم في ظل الجائحة وعدم القدرة على الوصول إلى الصالات الرياضية، وشجع هنيدي قاعدته الجماهيرية على دعم التطبيق وحفزهم للعناية بصحتهم أيضًا خلال فترة الجائحة.

شجع ولاد بلدك .. النهاردة هبدأ ادعم مشروعات محلية لأهل بلدنا مع حملة #حِب_المحلّي في فيسبوك واول مشروع هدعمه النهاردة "…

Gepostet von Mohamed Henedy am Donnerstag, 1. Oktober 2020

النجمة نيلي كريم

الفنانة المصرية نيلي كريم والتي حصلت على عدة جوائز تكريمية. ساعدها حب لعمل الخير في التحمس لدعم الأعمال التجارية المحلية. سواءً من خلال من حرصها على ارتداء أزياء من أعمال مصممين محليين في العديد من المناسبات الدولية المرموقة أو أخيرا من خلال دعمها القوي  لحملة #حِب_المحلي على فيسبوك . ودائماً ما تشجع نيلي قاعدة متابعيها على تشجيع الصناعة الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *