التخطي إلى المحتوى

يقوم كارفور مصر الان بتقديم افضل العروض والخصومات بمناسبة عيد ميلاده وذلك علي جميع المنتجات العالمية عالية الجودة وبأسعار مناسبة للجميع وذلك بجميع الفروع على مستوى الجمهورية كما يوفر إمكانية الشراء أونلاين كما يسهل عملية الدفع أيضاً، إذ أنها تراعي دائما التسهيل على كافة العملاء وتوفير كافة سبل الراحة لهم، وإليكم أفضل عروض عيد ميلاد كارفور 2020 .

عروض عيد ميلاد كارفور 2020

قامت سلسلة متاجر كارفور مؤخرا بعمل العديد من العروض والخصومات الضخمة وذلك بمناسبة عيد ميلاده، وشملت العروض الشاشات والأجهزة الكهربائية والمنتجات العالمية المشهورة وذلك بخصومات تتخطى 50% حتى تنال رضا عملائها الكرام الذين يثقون بها، ولذلك وفر القائمين على كارفور كافة احتياجات العملاء وكل ما يلزم المنزل عموماً.

أفضل الخصومات والتخفيضات

تستمر عروض عيد الميلاد لفترة محدودة ولكنها ليست قصيرة حتى يتمكن جميع العملاء من شراء ما يحتاجونه ويرغبون فيه والاستفادة من العرض، حيث يشمل العرض خصم كبير على أجهزة تورنيدو وفريش  و LG وغيرهم في الأجهزة الكهربائية.

كما تتوفر العديد من الماركات العالمية في اطقم الطواجن الزجاجية وأطقم القلايات وغيرهم م ما تحتاجه المرأة العصرية في منزلها، ولم تنتهي العروض عند هذا الحد بل شملت العديد من الماركات الأخرى وبأسعار تنافسية.

التعليقات