فن ومنوعات

عروض وخصومات كبيره ومميزه علي الاجهزه الكهربائيه في هايبر وان فرع العاشر من رمضان

نتابع معكم من خلال هذا الموضوع عروض هايبر وان احتفالا بمناسبه راس السنه الميلاديه 2019 والذي يقدم فيها عروض كبيره ومميزه علي الاجهزه الكهربائيه والتي تشمل العديد من الاجهزه الكهربائيه والتي ضمت الشاشات مثل شركه باناسونيك بانواعها كما هناك ايضا شركه تونادو التابعه للعربي جروب بجميع انواعها فمنها الاتش دي والثري دي والاسمارت .

ويتواجد العديد من الفروع لهايبر حول القاهره الكبري يمكنك من خلالها الوصول الي الحصول علي الخصومات الكامله خلال فتره راس السنه الميلاديه والتي تسمي في هايبر بالفتره الذهبيه وهي الخصومات التي تكون متواجده خلال الفتره من 30 ديسمبر الي 31 من ديسمبر لعام 2018 وهي الاعداد لراس السنه الجديده 2019 والتي من المتوقع ان تمتد هذه الخصومات لاول عشره ايام من شهر يناير 2019 .

ومن الفروع المواجوده والمعروفه لاسواق هايبر حول القاهره الكبري هو فرع هايبر وان الموجود بالعاشر من رمضان بالاضافه الي فرع هايبر وان اكتوبر الشهير حيث يعتبر فرع هايبر وان الموجود في اكتوبر هو في منطقه الشيخ زايد بالتحديد .

عروض هايبر وان فرع العاشر من رمضان على جميع السلع والأجهزة

ومن اهم الاجهزه الكهربائيه التي يقدم ايضا عليها هايبر وان عروضا قويه اجهزه كينوود من خلاطات او مفرمه والعديد من شركه كينوود المعروف بنظافه المنتجات الخاصه بها كما ان هناك ايضا خصومات كبيره علي اسعار البوتاجازات والثلاجات والمراوح من شركه فيليبس والغسالات من شركات توشيبا او يونيفرسال بالاضافه الي غسالات زانوسي وغسالات ال جي .

كما ان هناك خصومت كبيره ايضا علي غسالات اطباق زانوسي الشهيره والتي تعتبر من اهم الاجهزه الكهربائيه التي طرات علينا منذ اعوام قليله والتي تسهل علي ست البيت شغل غسيل الاطباق بدلا من الوقوف امام حوض المطبخ من اجل غسيل الاطباق والكوبايات والصحون الصعبه والتي يتواجد بها مشاكل عديده في بعض الاحيان نظرا للبقع الصعبه واليكم اهم عروض راس السنه الميلاديه 2019 .

عروض هايبر وان احتفالا بمناسبه راس السنه الميلاديه 2019 والتي تقدم عروض كبيره ومميزه علي الاجهزه الكهربائيه

نتيجة بحث الصور عن عروض  وخصومات كبيره ومميزه علي الاجهزه الكهربائيه في هايبر وان فرع العاشر من رمضان

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

صورة ذات صلة

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى