التخطي إلى المحتوى

حققت حلقات مسلسل عروس بيروت اللبناني بطولة الفنان ظافر عابدين، العديد من المشاهدات خلال الفترة القصيرة جدا من عرض المسلسل على قناة أم بي سي 4، يضم المسلسل العديد من الصراعات والدراما ومشاهد الحب والعشق والغرام التي تقع بين فارس وثريا.

تعرض الحلقة التاسعة 9 مسلسل عروس بيروت اللبناني، مساء اليوم الأربعاء الموافق 11-9-2019، والتي تعرض بشكل يومي على القناة العارضة للمسلسل بشكل حصري، وأصبح الجميع ينتظرونه لمتابعة أحداث المسلسل اللبناني بطولة الفنان ظافر عابدين.

أحداث الحلقة التاسعة 9:

الحلقة التاسعة 9 مسلسل عروس بيروت اللبناني، تمتلئ بمشاهدة الحب والعشق والغرام الذي يغضب والدة فارس الرافض الزواج من ثريا، إلا أن أحداث الحلقة تدور عندما تقوم خالة ثريا بزيارتها في منزلها الأمر الذي اغضب حماتها جدا.

أحداث مسلسل عروس بيروت:

جذبت أحداث المسلسل اللبناني عروس بيروت انتباه الملايين من المواطنين في الوطن العربي والعالم أجمع، حيث تدور أحداث المسلسل حول شاب وفتاة تقابلوا صدمة داخل ملهى ليلى التي تعمل فيه الفتاة فيقع الشاب في حبها، ويعرض الأمر على عائلة التي رفضت الزواج منها لكونة من أسرة فقيرة، إلا أن إصرار الشاب على نجح في الزواج من الفتاة وتبدأ الصراعات بين الفتاة وحماتها.

موعد عرض مسلسل عروس بيروت:

اسم القناة مواعيد العرض الاعادة  الاولى الإعادة الثانية
قناة أم بي سي 4 في تمام الساعة 9 مساءً السعودية

والساعة 8 مساءً بمصر

في تمام الساعة 2.30 صباحًا. في تمام الساعة 6.30 صباحًا

 

تردد القناة إم بي سي 4 الناقلة للمسلسل عروس بيروت:

معدل الترميز معامل الخطأ الاستقطاب التردد القمر
27500 5/6 عمودي 11470 نايل سات
27500 5/6 عمودي 11270 عرب سات

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *