رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والبحرين في كأس العرب والموعد الرسمي لها

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والبحرين ، ستكون المباراة القادمة للمنتخب العماني في كأس العرب ضد البحرين في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى مساء يوم الاثنين 6 ديسمبر 2021. ومن خلال هذا التقرير استعرضنا القناة المذاعة للمباراة المنتظرة ، ونزودكم أيضا بموعد المباراة المرتقبة في عمان – البحرين اليوم الاثنين بتوقيت عمان. توقيت الإمارات والسعودية ، وكذلك إنجلترا والولايات المتحدة وأستراليا ، سيجعل من الصعب استمرار المباراة لأن الفريقين ستتاح لهما فرصة التأهل إلى الدور المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة عمان والبحرين

القناة التي تبث مباراة عمان والبحرين وتقام المباراة امام الجمهور على استاد مونديال احمد بن علي. كل فريق سيدخل تلك المباراة للفوز ، لأن الفوز سيمنح صاحبها التأهل لدخول ربع النهائي ، حيث يحتاج العراق إلى التعثر في المباراة التي تقام بالتزامن مع قطر ، القناة الناقلة لمباراة عمان والبحرين. وقناة الكأس المفتوحة و bein sports HD1.
موعد مباراة عمان والبحرين اليوم في كأس العرب
وتقدم المنتخب القطري إلى الدور التالي بعد أن حقق 6 نقاط في مباراتين ، حيث تصدرت قطر مجموعة كأس العرب الأولى ، والعراق في المركز الثاني بنقطتين ، وسلطنة عمان والبحرين في المركز الثاني بنقطتين. نفس الرصيد ، كل فريق يسجل نقطة واحدة ، موعد مباراة عمان والبحرين ، الإثنين ، في الوقت التالي:
الساعة 10 مساء بتوقيت قطر والسعودية.
الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.
الساعة 7 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت شرق أمريكا وشرق كندا.
الساعة 6 بعد منتصف الليل بتوقيت سيدني أستراليا.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى