فن ومنوعات

“عيدك معانا” تعرف على أجمل رسائل عيد الفطر المبارك 2019-1440


عيد الفطر المبارك يعتبر مكافأة عظيمة للمسلمين فيأتي بعد صيام شهر رمضان كاملاً كما أنه هو العيد الأول لهم في السنة الهجرية، ولذا يحرص المسلمين على الاحتفال به وتبادل التهاني والمباركات بين الأهل والأصحاب وهنا نقدم لكم أعزاءنا القراء أجمل وأحلى رسائل عيد الفطر المبارك 1440-2019.

أعلنت دار الإفتاء المصرية منذ قليل بأن غداً “الثلاثاء” هو المتمم لشهر رمضان المبارك، وبعد غد الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر  أعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

عيد الفطر المبارك

ما يستحب عمله في عيد الفطر 1440 :

يجب على كل مسلم ومسلمه اتباع سنة النبي صلي الله عليه وسلم في العيد، إذ كان يرتدي أحسن الثياب ويغتسل ونصح أصحابه باتباع ذلك، كما يجب على المسلم الذهاب لصلاة العيد من طريق والعودة من طريق آخر، بالإضافة لذلك وصلة الرحم واجبة خلال هذا اليوم المبارك فيجب على المسلمين تهنئة أصحابهم واهاليهم خلال هذا اليوم المبارك بطرق متعددة، إما عن طريق زيارتهم أو عن طريق إرسال الرسائل للتهنئة بقدوم العيد، وفيما يلي نقدم لكم أجمل رسائل العيد، فتابعونا.

الجدير بالذكر، أنه يجب على المسلمين إخراج زكاة الفطر قبل العيد، حتي يستطيع الفقراء شراء ما يلزمهم للعيد، وتجدر الإشارة إلى انه يجرم على المسلم الصيام في اي يوم من أيام العيد، فهي ايام للأكل والشرب والمرح وإطعام الطعام وصلة الرحم فقط، وهي ايام توسعة على الأهل والأصحاب والأحباب.

رسائل عيد الفطر المبارك 

نترككم أعزاءنا القراء مع أجمل رسائل عيد الفطر المبارك، لتتبادلوها مع الأهل والأصحاب ليسود جو من الألفة والمودة والحب بينكم خلال تلك الأيام المباركة، وإليكم الآتي :

أهديك عطر الورد وألوانه .. وأرسل جواب أنت عنوانه .. أهنيك بمقدم العيد وأيامه
حاولت أسابق الناس .. وأرسلك مع خيوط الشمس الماس .. وأقولك كل عام وإنت بخير .. يا مشعل الرقة و الإحساس
تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل
صباح خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين
باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود
لانك حبي الاول والاخير .. ولانك غير والناس غير .. اقول لك كل عام وانت بخير
ألغيت كل المواعيد .. حتى أكون معاك بالعيد .. وأقولك .. بهمس الكلام .. كل عام وإنت سعيد
كل عيد ,, والخير دربك وممشاك .. والبسمة دوم ما تفارق شفاك .. وجنة ربي هي سكناك.

 

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى