أخبار

عيد الفطر 2019| أول أيام عيد الفطر فلكيًا في مصر والدول العربية “السعودية والكويت والعراق”

عيد الفطر 2019 وموعد أول أيام عيد الفطر فلكيًا في مصر والدول العربية نقدمه لكم من خلال هذا التقرير، حيث ننشر لكم موعد أول أيام عيد الفطر في المملكة العربية السعودية والكويت والعراق وغيرها من الدول العربية، ونوفر لكم من خلال التقرير كذلك أفضل تهاني عيد الفطر وأرق الأمنيات التي من الممكن أن ترسلها لأقرب الناس إلى قلبك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

هذا ومع قرب إنتهاء شهر رمضان الكريم، والذي حل خلال الأيام السابقة كضيف خفيف سعد الجميع بقدومه، فإن جميع المسلمين حول العالم يبحثون الآن عن موعد عيد الفطر 2019 وموعد أول أيام عيد الفطر فلكيًا في مصر والمملكة العربية السعودية والكويت وغيرها من الدول العربية.

عيد الفطر 2019

اختلفت الآراء خلال اليومين الآخرين بين المسلمين حول موعد عيد الفطر 2019 خاصة في مصر، وظهرت الكثير من الشائعات تشير إلى أن موعد عيد الفطر 2019 سيكون يوم الأربعاء القادم وليس يوم الثلاثاء كما تشير التوقعات الفلكية، ولكن هذا الجدال القائم من حوالي يومين في مصر حول موعد عيد الفطر 2019 قد تم حسمه بصورة نهائية من قبل أحد المسؤولين في معهد البحوث الفلكية، وهو ما سنقوم بتوضيحه لكم خلال التقرير.

موعد أول أيام عيد الفطر 2019 في مصر

موعد أول أيام عيد الفطر 2019 في مصر سيكون يوم الثلاثاء الموافق 4 يونيو الجاري 2019، وجاء هذا وفقًا للتصريحات التي قام بها رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية، الدكتور “محمد جاد القاضي”، والذي أكد أن أول أيام عيد الفطر وغرة شهر شوال سيكون يوم الثلاثاء وليس الأربعاء كما نشر البعض.

موعد أول أيام عيد الفطر 2019 في السعودية

أول أيام عيد الفطر 2019 في المملكة العربية السعودية وغرة شهر شوال سيوافق يوم الثلاثاء القادم الموافق 4 يونيو الجاري 2019، وجاء هذا وفقًا للبحوث الفلكية، وسيتم تأكيد الموعد غدًا الاثنين الموافق 3 يونيو، حيث سيتم استطلاع هلال شهر شوال ويتم تأكيد موعد العيد.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى