رياضة

“فتاة مغربية” كلمة السر في مشاجرة مرتضى منصور وكهربا

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك أن بداية المشاجرة التي نشبت بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود كهربا كان دعابة من الأول للثاني.

وأوضح أو رئيس القلعة البيضاء كان يحذر لاعبي الفريق من الشائعات التي يعرض لها البعض مثل زواج كهربا من فتاة مغربية، ليقاطعه محمود كهربا موضحًا أن أسرته تشاهد هذه الفيديوهات وأنه لا يقبل الزج باسمه في مزاح يتعلق بزواجه.

وكان مران الزمالك قبل مواجهة القمة أمام النادي الأهلي في الجولة الـ17 ببطولة الدوري الممتاز، قد تحول إلى مشاجرة كبيرة بين مرتضى منصور ومحمود كهربا، بعدما وبخ رئيس النادي لاعب الفريق بسبب حضوره لفرح ابنة أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، المعروف بخلافه مع رئيس نادي الزمالك.

فيما رفض محمود كهربا توبيخ وسخرية مرتضى منصور، ورد على رئيس النادي ثم غادر الملعب ما أثار غضب الثاني وطلبه منه العودة إلا أن اللاعب تجاهله وتمتم بألفاظ مسيئة لرئيس النادي، قبل أن يتدخل أيمن حافظ، المدير الإداري للفريق ويعتدي على محمود كهربا بلكمة على وجهه.

في السياق ذاته بدأ بعض من نجوم القلعة البيضاء القدامى المتواجدين في الملعب بمحاولة احتواء الموقف وتهدئة لاعب الزمالك محمود كهربا، على رأسهم خالد الغندور، وحسين عبد اللطيف، وطارق مصطفى، مؤكدين أن كثير من نجوم الزمالك السابقين تعرضوا للضرب من مدربيهم، وتوسطوا لدى رئيس النادي وتم تسجيل اعتذار اللاعب بالفيديو.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى