التخطي إلى المحتوى

انتشر فيديو عمرو ورقة لاعب منتخب مصر، والمحترف في ضمن نادي باوك اليونانى، أثناء شرب الخمر في حفل برفقة عدد من زملائه، من خلال عدد من المواقع اليونانية، ما يهدد فرصته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة اليونانية “متروسبورت” أن عمرو وردة ظهر في إحدى الحفلات مع عدد من أصدقائه يتناول الخمر في ظل انقطاعه عن تدريبات نادى باوك، بالرغم من عودته مؤخراً إلى اليونان، بعدما أصبح خارج حسابات نادى باوك اليونانى فى الموسم الجديد.

عمرو وردة يشرب الخمرة

عمرو وردة يشرب الخمر
عمرو وردة يشرب الخمر

في السياق ذاته أكدت صحيفة”pagenews” أن عمرو وردة لاعب المنتخب المصري، لن يتواجد ضمن قائمة فريق باوك خلال الموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم الثلاثاء المقبل بمواجهة أياكس أمستردام الهولندى ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا بسبب سوء سلوكه.

عمرو وردة يشرب الخمر

وأكدت صحيفة”pagenews” اليونانية أن عمرو وردة عاد مؤخراً إلى مدينة “سالونيك” اليونانية، إلا إنه استمر فى إجازته ولم ينضم لتدريبات فريق باوك ما يزيد موقفه تعقيداً مع الفريق اليوناني.

وكان وردة يأمل فى الحصول على اهتمام نادي باوك اليوناني خاصة بعد مشاركته مع المنتخب المصري فى بطولة كأس الأمم الأفريقية مؤخرًا إلا أن ذلك لم يحدث، ما يجعل تغيبه عن المشاركة في حضور التدريبات تعزز من أسباب إدارة باوك للتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عمرو وردة يشرب الخمر
عمرو وردة يشرب الخمر

يأتي ذلك بعدما تعرض وردة إلى الإيقاف خلال الموسم الماضي من قبل نادي باوك، على خلفية مشاداة حادة بينه وبين  رازفان لوتشيسكو، المدير الفنى للفريق، إثر استبعاده من قائمة اللعب أساسياً فى إحدى المباريات، ما دفع النادى لإعارته لصفوف أتروميتوس.

التعليقات