رياضة

« فيرلاند ميندي » صراع برشلونة الجديد مع باريس سان جيرمان بعد دي يونج

اشتدت المنافسة بن ناديي برشلونة الإسباني ونظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، على ضم أحد صفقات الانتقالات الصيفية المقبلة، وتتمحور حول فيرلاند ميندى، المدافع الأيسر لفريق ليون، حيث بلغت المنافسة أشدها على ضم اللاعب لاحتياج كلا الفريقين لخدماته خلال الفترة ما بعد المقبلة.

المنافسة التي جمعت فريقي برشلونة وباريس سان جيرمان لم تنتهي حتى في الصفقات الخارجية، عقب انتشال صفقة القرن بين الناديين للبرازيلي نيما دا سيلفا، أصبح الان فيرلاند ميندي محط أنظار إدارة البي اس جي والفريق الكتالوني.

فيرلاند ميندي أمام باريس سان جيرمان
فيرلاند ميندي أمام باريس سان جيرمان

 

وكشفت “موندو ديبورتيفو” عن الرقم الذي عرضه إدارة PSG للضفر بخدمات ميندي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وكان المبلغ يتوسط بين 35 إلى 40 مليون يورو لضم نجم ليون الفرنسي.

الصحيفة تابعت في تقريرها أن إدارة باريس سان جيرمان تتابع مدافع ليون عن كثب خلال المباريات في الدوري المحلي، بالإضافة لظهوره في الدوريات الأوروبية، ولم يتخطو الرقم المعروض فيه، معتقدين أن الرقم الذين أفصحو عنه سيقنع جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون لضم ميندي.

 

فيرلاند ميندي
فيرلاند ميندي

 

الصراع المتجدد بين إدارة ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان قائم، منذ آخر صفقة التي حصل عليها الكتالوني والمتمثلة في فرانكي دي يونج القادم من أياكس امستردام الهولندي، حيث ستتكرر المواجهة مجددا مع ميندي.

على الجانب الآخر تأمل إدارة برشلونة ووالجهزا الفني في الحصول على ظهير أيسر خلال الفترة المقبلة، لمساندةة اللاعب جوردي ألبا، الذي يظل وحيدا في الملعب بذات الجهة، حيث أن فيرلاند ميندي سيقوي تلك الجبهة كثيرا خاصة في دورى أبطال أوروبا.

أحد الهجمات التي قادها فيرلاند ميندي
أحد الهجمات التي قادها فيرلاند ميندي

 

فيرلاند ميندي صاحب الـ 23 عام قدم من ن لو هافر خلال انتقالات صيف 2017 إلى ليون بـ 5 مليون يورو، حتى الانتقالات الصيفية لعام 2023.

وعلى الرغم انه مدافع نجح في تسجيل ثلاثة اهداف له مع الفريق الفرنسي من خلال 31 مباراة لعبها وصنع مثلهما في كافة المسابقات التي يشارك فيها الفريق.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى