التخطي إلى المحتوى

يواصل الفيلم الرائع “ولاد رزق 2” للفنان والنجم المبدع أحمد عز طريقه فى تحقيق الأرباح والإيرادات حيث أنه فى الوقت الحالي يقترب من حوالي “ستة وتسعون” مليون جنيه بعد أن تم عرضه بـ “ثمانية” أسابيع فقط،  ويكون الفيلم بذلك مرشحا بشكل كبير وبقوة، من أجل الوصول للـ 100 مليون جنيه إيرادات.

فيلم ولاد رزق 2

يذكر أن الجزء الثاني من الفيلم الرائع والشهير “ولاد رزق 2” أحداثه الشيقة تدور حول أن الأربعة أخوة يحاولون معا بعد مرور ثلاث سنوات من نهاية الجزء الأول الإبتعاد عن حياة السرقة والجريمة بشكل نهائي، والحفاظ على العهد الذين أخذوه.

ولكن رغم أنهم أخذوا وقطعوا عهدا مع أنفسهم على عدم الرجوع أبدا للعام المليء بالسرقة والجريمة والنصب، كما هو فى الجزء الأول، ولكن يحدث شيئا يجعلهم يدخلون فى عالم المافيا، ويدخلون معهم في مواجهات تمتد لنهاية الفيلم.

أبطال الفليم

يشارك الكثير من الفنانين المبدعين أيضا فى هذا العمل السينمائي الرائع “ولاد رزق 2″، وهو ما يجعل الفيلم من أجمل الأفلام المعروضة فى الوقت الحالي وهذا بشهادة الكثير من النقاد.

ويشارك أحمد عز فى دور البطولة كلا من المبدع أحمد الفيشاوي، والفنان عمرو يوسف، وخالد الصاوي، وأحمد داوود، وكريم قاسم، ونسرين أمين، وباسم سمرا، بجانب ظهور العديد من النجوم الأخرى.

التعليقات