التخطي إلى المحتوى

يحل فريق أتلتيكو مدريد اليوم السبت مباراة مهمة للغاية أمام نظيره سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني “الليجا”.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب بالايدوس.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة من جانب كلا الفريقين على الفوز بالثلاث نقاط لتحين أوضعهما في جدول الترتيب.

وبدأ فريق أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفتي الأرجنتيني دييجو سيميوني الدوري بداية غير موفقة حيث فاز في مباراة واحدة من الثلاث مباريات التي خاضها وتعادل في مباراتين.

ويخطط فريق أتلتيكو مدريد للعودة من جديد الى نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط والمنافسة على قمة جدول الترتيب هذا الموسم.

ومن جانبه أعرب دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن تقديره لعودة فريقه إلى بطولة الدوري من جديد “الليجا”، بعد الاستراحة وبعد أن سيطر التعادل السلبي 0-0 في آخر مباراتين بالإضافة إلى ذلك، قدم أيضًا رأيه في التكوين النهائي للفريق وفي سوق الانتقالات.

وقال سيميوني: “أنا سعيد بعودة الفريق، لدينا لاعبون للمنافسة بشكل جيد للغاية، وسيعتمد ذلك على تواجد الجميع لتقديم أفضل ما لديهم، لأن لدينا فريقًا مهمًا حيث يمكن لكل من الـ21 لاعبًا المشاركة في المباريات”.

وأضاف: “آمل أن أتمكن من إدارتهم بأفضل طريقة حتى يكونوا سعداء، وستكون هناك العديد من المباريات، والآن هناك سبعة منها خلال فترة 22 يومًا فقط، آمل أن نتمكن من إظهاره لأنه فريق جيد”.

وتابع: “أعتقد أن كل مركز في الملعب يمكن أن يحسن اللاعب. مع نظام مناسب للوضع الذي يمكن لهذا اللاعب استخدامه لكن المهاجمين يلعبون كمهاجمين، وتغيير المراكز، وتغيير الأنظمة”.

وواصل: “يلعب لاعبو الوسط بثلاثة، وأربعة لكنهم لاعبو وسط، ولكل منهم خصائصه. إنه يجمع كل شيء معًا قليلاً، عندما يلعب اللاعب في مكان يشعر فيه بالراحة، يكون أفضل المهم هو معرفة ما إذا كانت راحة اللاعب تعود بالفائدة على الفريق، وهذا هو المكان الذي يتخذ فيه المدربون القرار بشأن أهم شيء، وهو الفريق”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *