التخطي إلى المحتوى

يخوض اليوم السبت فريق يوفنتوس مباراة هامة وقوية أمام نظيره كروتوني في الدوري الإيطالي الذي يعود من جديد بعد فترة من التوقف بسبب فترة الأجندة الدولية.

ومن المقرر أن يحل فريق يوفنتوس ضيفًا ثقيلًا على نظيره كروتوني في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية على استاد إيزيو سكيدا ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة خاصة وأن كل فريق يحلم في الفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط الخاصة بها.

ويطمع فريق يوفنتوس بقيادة مديره الفني بيرلو في مواصلة الانتصارات والمنافسة على القمة خاصة وأنه تعادل في إحدى مبارياته الثلاث الماضية جعله يبتعد عن الصدارة.

ويدخل فريق يوفنتوس مباراة اليوم بدون أحد أهم لاعبيه بل أنه أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تأكد من إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية وهو ما أخرجه من قائمة المنتخب البرتغالي قبل مباراته الأخيرة.

وعلى الرغم من غياب رونالدو عن المباراة إلا أن فريق يوفنتوس لن يتأثر بغيابه حيث أنه يضم كوكبة من اللاعبين المميزين القادرين على تعويض الدون.

ويخطط فريق كروتوني لاستغلال تلك الفرصة وغياب رونالدو ولتي قد تؤثر بالسلب على فريق يوفنتوس من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة اليوم وإما الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل.

نجم يوفنتوس فيديريكو كييزا قد يخوض مباراته الأولى ضد كروتوني اليوم السبت في حين يُقال إن باولو ديبالا مشكوك في لحاقه بالمواجهة.

وكان الجناح المنضم للبيانكونيري مجددًات في يومه الأول في الأسود والأبيض أمس كما عاد من واجبه الدولي مع إيطاليا.

وفقا لعدة تقارير انه يمكن الحصول على مكان في أندريا بيرلو مهاجمة ترايدنت جنبا إلى جنب مع الفارو موراتا وديجان كولوسيفسكي.

ويبدو أن مدرب السيدة العجوز لديه خيارات قليلة في خط الهجوم حيث أن كريستيانو رونالدو قد اختبر إيجابية بالنسبة لفيروس كورونا في حين يقال إن ديبالا في شك في المواجهة المقبلة خارج ملعبه ضد كروتوني.

الأرجنتيني لم يلعب أي من مباراتي الأرجنتين أثناء تأدية واجبه الدولي بسبب مشاكل معوية، ووفقا لتوتوسبورت قد لا يكون لائقا للعب.

ووفقًا لشبكة سكاي سبورت، يجب أن يسافر ديبالا مع الفريق ولكن قد يبدأ من مقاعد البدلاء بينما قد يبدأ جيجي بوفون في المرمى.

وسيتخذ أندريا بيرلو قرارا نهائيا بشأن لا جويا في الساعات المقبلة.

بيرلو لن يعقد مؤتمرا صحفيا عشية المباراة كما يتم إغلاق يوفنتوس في فقاعة في الفندق بعد أن ويستون ماكيني اختبار إيجابي لفيروس كورونا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *