رياضة

قمة الكبار: تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام مجانا اليوم في نهائي أبطال أوروبا

سيكون ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الأسبانية مدريد مسرحاً كبيراً للقمة النارية بين ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، حيث يستضيف ملعب العاصمة مدريد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق الأول من يونيه بين العملاقين في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ولعل الكثير من عشاق الفريقين يتطلع لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام مجانا في دوري أبطال أوروبا، لذلك نذكر لكم بعض هذه القنوات التي تم الكشف عن نقلها لنهائي دوري أبطال أوروبا مجانا.

واستطاع ليفربول الإنجليزي أن يتخطى جميع الصعاب التي واجهته في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا محققاً الفوز المتواصل على منافسيه للوصول بعدها إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ليتخطاه أيضاً ويكون في مواجهة صعبة للغاية أمام برشلونة الأسباني في نصف النهائي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام مجانا

وفي لقاء الذهاب استقبل الريدز هزيمة ثقيلة على ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا حيث تم تسجيل ثلاثية نظيفة في شباكه كانت عن طريق اللاعب لويس سورايز واللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفي لقاء العودة استطاع ليفربول أن يفعل المستحيل ويحقق ريمونتادا كبيرة أمام الوحش الأسباني ليسجل الريدز رباعية نظيفة في شباك برشلونة ويتأهل لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وعلى الجانب الأخر استطاع توتنهام الإنجليزي أن يتخطى فريف أياكس أمستردام الهولندي في لقاء نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا وذلك بعدما صارع توتنهام في أول مباريات البطولة وخاض مشواراً كبيراً أمام الفرق الكبيرة المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تردد القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام

جميع عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي تسعى الآن لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام مجانا على نايل سات وهوت بيرد واسترا ويوتلسات والأقمار وعلى الصناعية الأخرى، القنوات المفتوحة الناقلة لماتش محمد صلاح ليفربول مجانا، وهنا على موقع نبأ حصري نستعرض عليكم الآن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا مجانا.

كشفت بعض القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا عن نفسها والتي أعلنت أنها تسعى لكسر احتكار القنوات المشفرة التي تنقل مباريات البطولة بشكل حصري في الوطن العربي منذ أن بدأت.

  • قناة Idman – القمر: Azerspace-1 (46°E)/ التردد: 11169 افقي/ ترميز: 20400
  • قناة sport 3 – القمر: 1 afghan sat/ التردد: 11293 رأسي/ ترميز: 27500
  • قناة ارينا سبورت 2 – القمر: أسترا 3 A/ التردد: 11798/ ترميز: 27500
  • قناة DUHOK – القمر: NSS 57°E/ التردد: 11188 رأسي/ ترميز: 1874

ومن المتوقع أن يتكشف المزيد عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا مجانا، وهناك بعض الأخبار السارة لعشاق ليفربول حيث أكدت بعض الصحف الرياضية مشاركة النجم المصري محمد صلاح في هذا اللقاء الكبير مع صفوف فريقه.

ومنذ قليل تم الكشف عن عدد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام مجانا اليوم على عرب سات وهوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى والتي جاءت كالتالي:

قناة CBC SPORT HD / التردد، 11135 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، AzerSpace 46°E
قناة Iran 3 / التردد، 11555 عمودي / معدل الترميز، 30000 / القمر، Intelsat 902
قناة IRIB Varzesh / التردد، 11881 أفقي / معدل الترميز، 27500 / القمر، ARABSAT

وعبر تغطية مستمرة سنوفر لكم متابعة نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام اليوم السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر تقارير أخرى متتالية.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى