التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة ، في إطار من الأدوار الدرامية يؤديها مجموعة كبيرة من الممثلين التركيين الذي عرضت لهم مجموعة من الأعمال الدرامية التي تابعها عدد كبير من محبي الدراما التركية ومحبين أعمالهم، ولذلك عرض لنا على قنوات عربيه مجموعه من المسلسلات التركية كان أشهرها في الفترة القليلة الماضية المسلسل التركي أرطغرل ليتبعه المسلسل التركي قيامة عثمان وهو بمثابة إكمال لهذا المسلسل حيث ستعرض على عدد من القنوات العربية الى جانب القنوات التركية الأحداث الجديدة لمسلسل المؤسس عثمان في حلقات متتابعة.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7 السابعة

تدور الأحداث في المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان حول الصراعات التي دارت في الدولة العثمانية في مراحل بنائها سواء صراعات داخلية أو صراعات خارجية كانت تهدد بناء الدولة العثمانية ولكن في أحداث متتالية ومتتابعة يسيطر المؤسس عثمان عليها ويبدأ في بناء دولته المستقلة دولة قوية وغنية، مسيطرًا على كل ما يواجه من إعاقات وصعوبات في تاريخ بناء الدولة.

تردد قناة atv الناقلة لمسلسل قيامة عثمان:-

القمر المدار التردد الاستقطاب FEC الجودة التشفير
نايل سات 10796 27500 5/6 SD مجاني
تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500   5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500 5/6 SD مجاني
أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500 5/6 SD مجاني

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 7

تعرض لكم مجموعة من القنوات العربية إلى جانب مجموعة من القنوات التركية الأحداث الجديدة من المسلسل التركي التاريخي مسلسل عثمان الذي يعد من أفضل المسلسلات وأكثرهم متابعة هذا المسلسل يزيد من أعداد المتابعين لتلك القنوات وبالتالي تحقيق جماهيرية واسعة، يمكنكم متابعة أحداث المسلسل وضبط الترددات ومتابعة المسلسل لمعرفة الحلقات الجديدة.

صرحت قناة الفجر الجزائرية ، وقناة atv التركية عن نقل الحلقة الجديدة 7 في ميعادها المُحدد وهو الاربعاء القادمة من الاسبوع الجاري في تمام الساعة الت 8:30 بتوقيت المملكة.

تعتبر قناة اي تي في هي احد القنوات التي حصلت علي حقوق إذاعة الموسم الاول من مسلسل المؤسس عثمان ، كواحدة من افضل القنوات البديلة لقناة اي ار تي التي نقلت احداث مسلسل قيامة ارطغرل الخمس مواسم بشكل متتالي.

التعليقات