التخطي إلى المحتوى

كشف أسماء حجاج ليبيا 2020 ، بشرى سارة وعاجلة تسعد الكثير من المواطنين المتقدمين للحصول على قرعة الحج ليبيا للعام 2020 أنه اليوم السبت الموافق 11 من يناير قامت الهيئة العامة للأوقاف والحج والعمر بالإعلان رسمياً عن النتيجة و التي يتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي يتم عرضه على بعض القنوات الرسمية الليبية والتي تعلن على الهواء أسماء الفائزين لتأدية مناسك فريضة الحج، عاش المتقدمين لحظات صعبة وشعور بالتوتر والقلق و الإنتظار لفترة مرت عليهم كأنها سنوات طويلة لحين معرفة النتيجة والإعلان عنها رسمياً فقد حان وقت الظهور لكي يتم الإطلاع على قائمة الأسماء التي حالفهم الحظ والنصيب للحصول على تأشيرة حج لعام 2020 .

كشف أسماء حجاج ليبيا 2020

اليوم السبت 11/1/2020 الإعلان عن نتيجة قرعة حج ليبيا 2020 والتي قدم فيها  نحو 14 ألف مواطن ومواطنة في التسجيل، كما عقد لقاء تلفزيوني رسمي صباح اليوم من قبل جميع أعضاء وزارة الأوقاف ووزارة الشؤون للحج والعمرة لكي تعلن بنفسها على أسماء الفائزين في موسم الحج للعام الحالي بمنتهى الشفافية أمام الجميع لكي تكون النتيجة مباشرة ويمكن لجميع المتقدمين التعرف عليها.

الفائزين في قرعة الحج ليبيا وزارة الشؤون

يمكن أيضاً الدخول على الصفحة الرسمية لوزارة الحج على الموقع الرسمي فيس بوك الذي يقوم بعرض جميع قوائم الأسماء الفائزة وفور الانتهاء من النتيجة سوف يتم عمل حفل كبير للاحتفال بالفائزين في موسم الحج ليبيا 2020 وسوف يعقد الحفل في إحدى الفنادق الكبرى في ليبيا. فرصة القرعة هي فرصة ذهبية للكثير لن تتكرر إلا مرة واحدة لأن زيارة بيت الحرام من أجمل ما يكون وهي ركن مهم من أركان الإسلام الخمسة لمن إستطاع إليه سبيلا ويهنئ فريق موقعنا جميع الفائزين وحظ موفق لمن لم تكتب له فريضة الحج هذا العام 2020.

منقطة بنغازي

المنطقة الوسطي

طرابلس الكبري

رابط الاستعلام عن كشوفات الأسماء الفائزة من قرعة الحج ليبيا 2020

التعرف على نتيجة الفائزين يمكن التعرف عليها بكل سهولة عن طريق الدخول على الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي إدارة الحج والعمرة ليبيا 2020 عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بالفيس بوك وسوف يتم عرض جميع الكشوفات التي أعلنت عنها الوزارة.

تابعة معكم أسرة موقع “نبأ حصري” رفع كشوفات اسماء الحجاج الفائزين بمدن ليبيا وعلي رأسها بنغازي والمنطقي الوسطي ومصراته وغيرها من المدن علي برنامج drive  وأيضا pdf.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *