التعليم

كشوف نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس موقع منظومة الإمتحانات الليبية

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022 والتي تهم كل من الطلاب والطالبات وغالبا ما تزداد معدلات البحث بشكل يومي ويتم الاستفسار من خلال بيانات النتائج التي ينشرها الموقع الالكتروني لنظام الامتحانات التابع لوزارة التربية والتعليم. ليبيا. التعليم ، من خلال رقم جلوس الطالب في شهادة الإعداد الليبية ورقم التسجيل ، وعلى المستوى الآخر مدن طرابلس وبنغازي والجبل الأخضر والخمس وأوباري والزاوية ودرنة والجبل. الغربي ومصراتة ، وهي نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية للجولة الأولى 2022 ، بعد أن أكمل الطلاب امتحاناتهم في 11 أغسطس ، ومن المقرر إعلان النتائج بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الليبي. .

نتيجة شهادة التحضير لليبيا 2022

برجاء الاستفسار عن نتائج شهادة التحضير في ليبيا 2022 برقم المقعد بعد انتهاء الحفل بخصوص اعتماد النتائج عبر الموقع الالكتروني لنظام النتائج لجميع مناطق الحكومة بشرق وغرب وجنوب الوحدة الوطنية ، للاطلاع على نتائج طلبة الصف الثالث الاعدادي الدور الاول للعام الحالي 2021-2022.

تم تحديد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 ، بحسب تصريح السيد أحمد مسعود ، مدير مركز الامتحانات الوطنية ، بعد ثلاثة أسابيع من انتهاء الامتحانات ، أي خلال البداية. . أو منتصف شهر سبتمبر من العام الجاري 2022 حيث يتم الإعلان عن النتائج إلكترونياً من خلال الموقع الإلكتروني لنظام الامتحانات ، ليسهل على الطلاب رؤية النتائج ولا يجدون صعوبة في الذهاب إلى المدرسة.

رابط نتيجة شهادة الإعداد في ليبيا

الاستفسار عن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا ، الجولة الأولى 2022 ، بعد أن أفادت المصادر بانتهاء المراحل المعلنة عن النتائج ، بما في ذلك تصحيح نتائج الطلاب من قبل لجان التصحيح في مختلف الحكومات الليبية ، و ثم تفحص. أوراق النتائج التي تجمع الدرجات النهائية للطلبة بالإضافة إلى درجات العمل العام ، بشرط أن يكون الرابط التالي هو الرابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا: –

  • دخول الموقع نظام الامتحانات الليبي.
  • أدخل رقم مقعد الطالب في شهادة الإعداد ورقم التسجيل.
  • انقر لرؤية الدرجات.
  • يظهر لك تفصيلاً فوريًا لدرجاتك في شهادة التحضير.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم الليبية أعلنت أن نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية بلغت 69.66٪ من إجمالي 37 ألفًا و 14 طالبًا تقدموا للامتحانات ، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 25 ألفًا. و 783 طالبًا.

.

قد يهمك أيضاً :-

زر الذهاب إلى الأعلى