التخطي إلى المحتوى

كل ما تريد معرفتة عن الكيميائييوليوس لوثر ماير نتعرف اليوم علي يوليوس لوثر ماير من هو Julius Luther Meyer Wikipedia ، حيث يحتفل محرك البحث العالمي من Google بذكري ميلاد جوليوس لوثر ماير اليوم الأربعاء 19 / أغسطس
/ 2020 ، وعلي فقد أدى إلى اارتفاع عمليات البحث عن سيرته الذاتية حالياً ، حيث قدمت صحيفة العين لمحة عامة بسيطة عن هذا العالم الذي أصبح مشهور.

يوليوس لوثر ماير عالم كيميائي ألماني ، ولد عام 1830 وتوفي عام 1895 ، استطاع هذا العالم إثبات العلاقة بين الكتل الذرية وكذلك خصائص العناصر ، مما جعله أحد أشهر العلماء في قرنه وقام بعمله وعمل عالِم. طور الكيميائي الروسي ديمتري مينديليف الجدول الدوري للعناصر ، حيث يتم تجميع العناصر وفقًا لكتلها الذرية وخصائصها.

استطاع جوليوس لوثر ماير من استنتاج أن العناصر يمكن أن تتكون من أنواع عديدة من الجسيمات الأصغر. دفعت هذه الفكرة أشخاصًا آخرين لدراسة التركيب الذري. ولد ماير في توبنغن عام 1830. كما أسس العلاقة بين الكتل الذرية ، وخصائص العناصر ، ورتب العناصر بترتيب متزايد للكتلة الذرية.

مؤلفات يوليوس لوثر ماير

‪Modern theories of chemistry (1888)‬‏
‪Outlines of theoretical chemistry (1892)‬‏
Outlines of theoretical chemistry 1892
Modern theories of chemistry 1888

يوليوس لوثر ماير Julius Lothar Meyer

بالرغم من أن يوليوس لوثر ماير حقق انجاز كبيراً وهو أن يستنتج أن العناصر تتكون من أنواع عديدة من الجسيمات المُصغرة ، وأن هذه الفترة ربما قادت الآخرين لدراسة التركيبيات الذرية ، وأثبت أن هناك علاقة بين الكتلة الذرية والطبيعة الأبجدية لعناصر الكتلة الذرية.

وأخيراً وُلد الكيميائي الألماني الشهير يوليوس لوثر ماير (Julius Luther Meyer) عام 1830 واكتشف مجموعة من العناصر التي جعلته شخصية تاريخية شهيرة ، ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه توفي عام 1895. هذا هو Google المحرك احتفل له اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *